مش هجدد خلاص.. نجم الأهلي يصدم الإدارة بقرار خطير بسبب كولر

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير استعدادًا لمباراة مازيمبي، التي تجمع الفريقين غدًا السبت في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وخاض الفريق مرانه على ملعب تي بي مازيمبي، الذي يستضيف اللقاء، وتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور ربع الساعة الأولى، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

واجه النادي الأهلي العديد من الصدامات في الفترة الأخيرة داخل جدران فريق كرة القدم بالنادي، مع بعض اللاعبين تجاه المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر، بسبب استبعاد بعض الأسماء من حسابات تشكيل الفريق الأساسي في المباريات الأخيرة.

وكان أول هذه الأسماء خروج بيرسي تاو من مباراة القمة لم يكن بسبب وجود أي إصابات كما قيل ولكن هي أسباب فنية، مما أغضب أسلوب الحديث كولر خاصة أن اللاعب ربط ذلك بتهديد عدم تجديد عقده الذي ينتهي نهاية الموسم الجاري.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام مازيمبي الكونغولي 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي امام مازيمبي في مباراة الذهاب فى الثالثة عصر السبت 20 أبريل فى الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولى فى التاسعة مساء يوم السبت 27 أبريل الجاري.

وكان الأهلي تأهل إلي دور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا فى ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد باستاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا، بينما بلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي.