بفرمان من الخطيب.. الأهلي يصدم كولر ويرفض تجديد عقد نجم الفريق وإيقافه من اللعب

صرح الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن موقف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق، وذلك بعد علمه ببعض البنود الخاصة بالتعاقد بين اللاعب والأهلي.

وقال مهبل عبدالهادي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه الملعب: أن كولر لم يكن يعرف أن عقد موديست يحتوي على بند يتيح له تجديد التعاقد مع الأهلي تلقائيًا للموسم الثاني، وذلك في حالة المشاركة في 70% من مباريات الأهلي أو تسجيل 20 هدفًا في الموسم الأول.

وأضاف عبد الهادي أن كولر تفاجئ من هذا الشرط وقرر تجميد اللاعب في الفترة القادمة وذلك حتى لا يكون له الحق في الحديث عن التجديد بقوة بند المشاركة رغم أنه يجب أن يتوفر البندين معًا.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في الكونغو، استعدادًا لمواجهة مازيمبي المقرر لها عصر السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وخاض الفريق مرانه على ملعب تي بي مازيمبي، الذي يستضيف المواجهة المرتقبة السبت، وأدى اللاعبون في بداية المران فقرات بدنية عديدة تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى مرانًا متنوعًا للحراس، قبل أن يجري الجهاز الفني  تقسيمة بالكرة شارك فيها جميع اللاعبين.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام مازيمبي الكونغولي

وتنطلق المباراة في مباراة في تمام الساعة الثالثة عصر السبت 20 أبريل فى الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولى فى التاسعة مساء يوم السبت 27 أبريل الجاري.