برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.. مسرح منتدى شباب العالم يقدم أغنية بـ 5 لغات

قام مسرح منتدى شباب العالم بتقديم أغنية من 5 لغات مختلفة، وذلك من أجل التعبير عن أن الجميع يجمعه إحساس واحد وشعور واحد وهو الأمل للعودة إلى الحياة الطبيعية، الحياة ما قبل وباء كورونا.

مسرح منتدى شباب العالم

وبدأ إفتتاح فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم اليوم الإثنين الموافق 10 يناير 2022 م، في مدينة شرم الشيخ بمصر، وحضرها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وشارك في المنتدى العديد من الشباب وأصحاب المبادرات والأفكار من جميع أنحاء العالم.

شعار “العودة معًا”

والجدير بالذكر أن منتدى شباب العالم سيعقد خلال الفترة من 10 يناير حتى 13 يناير، ويأتي تحت شعار “العودة معًا”، كما يشارك به عددا كبيرا من الشباب في 196 دولة بالعالم.

ويعتبر منتدى شباب العالم حدثاً سنوياً عالمياً يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء في جمهورية مصر العربية، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مع العلم أن منتدى شباب العالم إنطلق عبر 3 نسخ، في عام 2017 و2018 و2019 م، و تم خلاله إستضافة أكثر من 15 ألف شاب وشابة من 160 دولة.

وتتمثل أهداف منتدى شباب العالم في جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، بالإضافة إلى إرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم.

كما قامت لجنة التنمية الإجتماعية التابعة للأمم المتحدة، بإعتماد النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، وجعلها منصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.