“لآعب أناني” سمير نصري يصدم محمد صلاح بهذا التصريح المفاجئ والغير متوقع

لا يستطيع أحد أن ينكر أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب المصري يعد واحدا من أفضل نجوم لعبة كرة القدم في العالم في الوقت الراهن، حيث يتمتع النجم المصري بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، وقد استطاع الفرعون المصري أن يثبت للجميع خلال الأشهر القليلة الماضية أنه لاعب من الطراز الفريد، وليس كما زعم الكثير أنه لآعب الموسم الواحد، وذلك بعد الأداء الرائع والمتميز الذي ظهر عليه الفرعون المصري برفقة الريدز في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وهذا الأداء الرائع جعل محمد صلاح ينافس على جميع الجوائز الفردية هذا الموسم المقدمة من الاتحاد الدولي.

هذا وقد فاجئ نجم المنتخب الفرنسي السابق ونجم مانشستر سيتي والأرسنال السابق “سمير نصري” محمد صلاح بتصريح صادم للغاية وغير متوقع نهائيا، وذلك بعد أن دخل سمير نصري في جدال قوي مع نجم السنغال السابق “حبيب باييه” حول مقارنة بين محمد صلاح و إيدين هازارد نجم ريال مدريد الحالي، حيث أكد سمير نصري أن محمد صلاح نجم ليفربول لآعب أناني ويريد الاحتفاظ بالكرة دائما، ولذلك إيدين هازارد نجم المنتخب البلجيكي أفضل منه بكثير، وذلك لأن المدرب يحب اللآعب الذي يصنع الفرص لزملائه ولا يحتفظ بالكرة.

ولكن رد نجم المنتخب السنغالي بأن محمد صلاح أفضل من إيدين هازارد، حيث قال “هل أنت جاد؟ هل تعتقد حقًا أن إيدين هازارد أفضل من محمد صلاح؟ اعطوني الأرقام والإحصائيات، أقول لكم، محمد صلاح سجل ضعف عدد الأهداف التي سجلها هازارد ولذلك هو أفضل منه بكثير”.