لأول مرة.. مهزلة في الزمالك مع شيكابالا ورحيل لاعبي الأهلي بدر بانون وأفشة

في الساعات الأخيرة، أطلق محمود عبد الرازق شكابالا لاعب الزمالك مفاجأة كبيرة بشأن تلاعب ناديه بعقده، بحسب ما كتبه عبر حسابه الشخصي على تويتر، والتي تعاطف معه الكثير من المعجبين مما وقد الرد على الفور من قبل إدارة النادي.

جبريل: ما قاله أحدهم لشيكابالا كذبة

قال طارق جبريل، أمين الصندوق السابق بنادي الزمالك: “إنهناك شخص قال لشيكابالا كذبة ولجنة حسين لبيب سارعوا لاصدار بيان لتوضيح كل كلمة نعنيها ، هناك كذبة تقال كل يوم ومن المقرر عقد مؤتمر صحفي. في غضون أسابيع قليلة لتوضيح جميع القضايا “.

وختم تصريحاته: “شيكابالا الذي تلاعب في عقله ونزل إليه بطريقة خاطئة ليدلي بهذه العبارة”.

حقيقة عروض بدر بانون للأهلي

أكد سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأحمر لم يتلق حتى الآن أي عروض رسمية لرحيل المدافع المغربي بدر بانون، وفي حال وصولها سيتم مناقشتها، واضاف في تصريحات على قناة الاهلي: “لم يصل الى ادارة النادي”. الأهلي أجرى اتصالات رسمية بخصوص التعاقد مع بدر بانون بحسب بعض وسائل الإعلام “.

قرار كاروس مع أفشة في المنتخب المصري

قرر المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، ضم لاعب الأهلي محمد مجدي أفش إلى القائمة النهائية للفراعنة المشاركين في كأس الأمم الأفريقية، والتي تنطلق من 6 يناير إلى 9 فبراير 2022 في الكاميرون.

عماد النحاس يترك تدريب المقاولين العرب

ترك عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب تدريب فريق ماونتن وولفز بعد استقالته في الساعات الماضية بسبب الأداء الضعيف للفريق في الجولات السبع الأولى من الدوري المصري الممتاز.