عاجل..النحاس يكتب السطر الأخير في قصته مع ذئاب الجبل

 

تقدم المدير الفني لنادي المقاولون العرب  عماد النحاس باستقالته لمجلس الادارة الفريق وذلك بعد مرور ثمانية جولات من عمر الدوري الممتاز وجاء قرار النحاس بسبب سوء النتائج مع فريق المقاولون حيث لم ينجح الفريق سوى في حصد ست نقاط من ثمانية مباريات حيث نجح في الفوز بمباراة واحدة والتعادل في ثلاث لقاءات والهزيمة في أربع مباريات.

استقالة عماد النحاس

أعلن رئيس نادي المقاولون العرب صلاح محسن عن قيام مدرب الفريق عماد النحاس بالتقدم باستقالته لمجلس الادارة كما أعلن محسن موافقة مجلس إدارة المقاولون عليها. 

كما أضاف صلاح محسن خلال تصريحاته عن المرشحين الأقرب لخلافة عماد النحاس حيث أكد أن مختار مختار وطلعت يوسف هما الاختيارات الأقرب لخلافة النحاس وان مجلس الادارة يختار بينهم كما أكد علي تفاجئ مجلس الادارة من قرار النحاس. 

موقف المقاولون في جدول الدوري المصري

يحتل المقاولون العرب المركز الخامس عشر في جدول الدوري الممتاز وذلك بعد لعب ثماني لقاءات نجح خلالها في الفوز في مباراة واحدة والتعادل في ثلاث مباريات ليصبح رصيده ستة نقاط فقط مما دفع النحاس لتقديم استقالته. 

ومن المنتظر أن يقود المدرب الجديد ذئاب الجبل في بطولة كأس الرابطة التي سوف تقام خلال توقف الدوري الممتاز بسبب بطولة أمم أفريقيا التي تقام من التاسع من يناير حتى السادس من فبراير مما يتيح له التعرف على اللاعبين قبل استئناف الدوري.