موعد رامز مجنون رسمي 5 “الضيوف توافق على المقلب الذي أمام أعين رامز” تعرف على تردد ام بي سي مصر

يقدم رامز جلال هذا العام برنامجه الرمضاني تحت اسم رامز مجنون رسمي، وقد لاقت فكرت البرنامج هذا العام استحسان الكثير من مشاهدي ومتابعي برنامج رامز السنوى، لأن الفكرة التى يقوم عليها هذا العام تختلف بعض الشيء، وتحسن الجدل في أمور أثيرت فى الأعوام السابقة، من أن الضيف على علم بأنه ذاهب إلى، برنامج رامز ويتعرض لمواقف مخيفة.
وأن ما يقوم به رامز والضيف ما هو إلا حلقة تمثيلية متفق عليها مسبقا، وكان هذا الأمر يمثل خديعة للمشاهدين والمتابعين للبرنامج، فهذا الأمر فى هذا العام قد حسم الجدل حوله، لأن إدارة البرنامج تخبر الضيف بأنه ذاهب إلى برنامج مع رامز جلال، وأنه سوف يتعرض لأمور غير متوقعة.

برنامج رامز مجنون رسمي

حازت الحلقة الثانية على الكثير من الإعجاب والمشاهدات عبر التلفاز والمواقع الاليكترونية من المشاهدين و المتابعين و المشاهدين للبرنامج، حيث استضاف رامز فى الحلقة الثانية لاعب نادي الأهلي التونسي “علي معلول” وتعرض معلول إلى العديد من المواقف الصعبة والمخيفة، وتابع الجمهور ردات فعل اللاعب حول ما تعرض له من مواقف، التى تعبر عن غضبه واستفزازه لما تعرض إليه من رامز، وقام بسب وشتم وتابع الجمهور العديد من المواقف الكوميدية الناتجة عن المواقف اللحظية لمعلول ورامز جلال.

قنوات عرض برنامج رامز جلال.

يتم إذاعة برنامج رامز مجنون رسمي على قناة mbc مصر، وذلك بعد اذان المغرب ووقت الإفطار بالتحديد، ونتابع معكم تفاصيل أمينة خليل اليوم الاثنين نصياً بعد ما حدث مع ياسمين صبري أمس وأثار مواقع التواصل الاجتماعي إعجاباً.

بعد قليل تعرض الحلقة الرابعة من برنامج رامز مجنون الإثنين في السابع والعشرون من شهر أبريل الجاري الرابع من شهر رمضان وضيفة رامز جلال الفنانة أمينة خليل، نتابع معكم تفاصيل الحلقة نصياً فور عرضها على قناة إم بي سي مصر.

أصبحت عمليات البحث كبيرة جداً من جانب المتاعبين والمتابعات على برنامج رامز مجنون رسمي نظراً وأن مقلب عيني عينك، وقد كانت الحلقة الماضية أمس مع امينة خليل التي تفاجأت من رامز، وظهور ثعبان وغيره من أحداث مثيرة نتابع معكم الليلة على إم بي سي مصر عبر تردد 11470 ، بمعدل تميز 27500.