“بمبلغ خيالي”.. الأهلي يوافق على بيع مهاجم الفريق إلى الدوري التركي رسميًا

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بإن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد وافق بشكل رسمي على بيع اللاعب الكونغولي “والتر بواليا” إلى صفوف نادي مالاتيا سبور بالدوري التركي وذلك بعدما تنتهي فترة إعارته في ختام هذا الموسم، وخاصة بعدما أبدى الفريق التركي رغبة كبيرة في الحصول على خدما اللاعب خلال الساعات الأخيرة.

وكشف المصدر عن وجود اتصالات ومباحثات رسمية بين الأهلي وبين النادي التركي في الساعات الأخيرة من أجل الاتفاق على صفقة والتر بواليا، وبعدها اتخذ مجلس الإدارة قراره بخصوص الصفقة وأعلن عن موافقته بشكل مبدئي على رحيل اللاعب في ختام الموسم.

ووفقًا لبعض التقديرات، فإن الأهلي سيحصد نحو 3 مليون دولار من وراء صفقة بيع اللاعب والتر بواليا إلى صفوف نادي مالاتيا سبور في تركيا، وذلك بعدما كانت قيمة الإعارة تصل لنحو مليون دولار تقريبًا وسيكون هناك نحو 2 مليون دولار يحصل عليها الأهلي في ختام الموسم من أجل الموافقة على بيع اللاعب بشكل نهائي.

الجدير بالذكر بإن “بواليا” كان قد انضم لصفوف الأهلي قادمًا من فريق الجونة وقد نجح اللاعب في أن يقدم مستوى متميز في بطولة الدوري جذب أنظار القلعة الحمراء، ولكنه لم يحقق النجاح ذاته في الأهلي، مما دفع الجهاز الفني بقيادة موسيماني للموافقة على إعارته للدوري التركي في بداية هذا الموسم.