عاجل.. تعليق مثير من عماد النحاس بعد خسارته من الزمالك في الدوري المصري

علق عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب بعد خسارته من فريق نادي الزمالك في الجولة الأولى التي انطلقت أمس الإثنين بعد عودة منافسات الدوري من جديد عقب انتهاء كأس العرب، حيث وجه التهنئة لفريق  الزمالك عقب فوز الأبيض في مباراة الفريقين التي أقيمت في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.،  لافتا إلى أنها كانت مباراة صعبة لكن فريقه وقع في أخطاء كانت السبب في الهزيمة في النهاية.

أول تعليق من عماد النحاس بعد الخسارة

وقال النحاس في المؤتمر الصحفي: “نواجه بطل الدوري، والحمد لله على كل حال ، المباراة كانت صعبة، و للأسف أخطاء بسيطة تسببت في خسارتنا  للقاء”، لافتا إلى أن فريقه كان سيئ الحظ أمام الزمالك، خاصة في ظل أنه في فترة التوقف الأولى عاد وواجه  الأهلي، وعقب فترة التوقف الثانية عاد ليواجه فريق الزمالك.

وأوضح أن اللاعبين لم تنفذ الطلبات التي كانت تطلب منها، وهو ما تسبب في الخسارة، مشيرا إلى أن لاعبي فريقه شخصيتهم ليست قوية وكان ينتابهم الخوف أمام مرمى المنافس، لافتا إلى أن المقاولون لا يمتلك شخصية الفريق القادر على الفوز في المباريات الكبيرة، مشيرا إلى أنه سيعمل على علاج الأخطاء والسلبيات.

واستطاع الزمالك الفوز على المقاون العرب بهدقين مقابل هدف في المباراة التي أقميت باستاد عثمان أحمد عثمان في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.