“معندهمش شخصية”.. عماد النحاس يفتح النار على لاعبي المقاولون بعد الخسارة من الزمالك

هاجم عماد النحاس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب نجوم ذئاب الجبل وذلك بعد الخسارة التي مُني بها الفريق على يد نادي الزمالك بهدف واحد مقابل هدفين في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد عثمان أحمد عثمان لحساب مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري.

تصريحات عماد النحاس عقب مباراة المقاولون والزمالك

وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أكد النحاس أن الفريق إرتكب الكثير من الأخطاء التي أدت إلى الهزيمة وفقدان النقاط الثلاثة الخاصة بالمباراة ومن بين تلك الأخطاء أدوار يتم طلبها من اللاعبين لا يقوموا بتنفيذها وهو ما قادنا إلى الخسارة وعدم القدرة على الخروج ولو بنقطة التعادل”.

وأضاف :” لاعبوا المقاولون العرب لا يتوفرون على أي شخصية قوية بدليل الرهبة التي يشعرون بها أمام شباك المنافس والخوف الذي ينتابهم قبل التصويب على الرغم من أن كل هذه الأمور تم مناقشتها أكثر من مرة في التدريبات لكن ذلك الأمر يؤدي إلى إهدار الفرص ومنعنا من زيارة شباك المنافسين”.

وتابع :” لا نملك شخصية الفريق الذي ينجح في الفوز بالمباريات الكبرى أمام فريق مثل الزمالك لكنني سأحاول تصحيح الأمور على الرغم من أننا كنا ند قوي لنادي الزمالك حامل لقب الدوري في بعض الفترات من المباراة لكن في الأخير خسرنا ويجب علينا تدارك الموقف والنهوض سريعًا”.

وأنهى النحاس تصريحاته أنه يوجه التهنئة للمارد الأبيض بعد الفوز بمواجهة اليوم مؤكدًا أنه يكن لهم كل التقدير والإحترام فيما يخص الجهاز الفني واللاعبين.