“استقبال” تردد قناة mbc مصر وخريطة مسلسلات خلال رمضان 2020- توقيت برنامج رامز جلال واغلب السقا

نقدم لكم تردد قناة إم بي سي في مصر mbc masar وخارجها على القمر الصناعي نايل سات بجودة عالية hd وعلى كافة أنواع الرسيفرات، وسنقوم بوضع قيم ضبط أعلى إشارة للقناة ومعرفة خريطة مواعيد برامجها ومسلسلاتها خلال رمضان 2020، حيث تعد القناة واحدة من اهم القنوات المصرية المتواجدة خلال الفترة الحالية والتي من المتوقع متابعتها من قبل محبي الدراما والبرامج خلال شهر رمضان المبارك.

يتربع تردد قناة mbc مصر على رأس أهتمامات المشاهد المصري خلال شهر رمضان، لما تحويه قناة أم بي سي مصر من محتوى ترفيهي ودرامي متميز وحصري عبر شاشتها، حيث تواصل MBC Masr تقديم برامجها وأعمالها الرمضانية الحصرية مثل رامز مجنون رسمي، ومسلسل”اللعبة” ومسلسل”اثنين في الصندوق”وغيرها يومياً، بالإضافة إلي العديد من البرامج لعل اشهر برنامج رامز جلال “رامز مجنون رسمي” وبرنامج المسابقات بين السقا واصحابه “برنامج اغلب السقا” والعديد من البرامج الأخرى.

تردد قناة ام بي سي مصر

يمكنكم استقبال تردد قناة mbc مصر الجديد على نايل سات والأستمتاع بمشاهدة مسلسلات وبرامج رمضان على مدار الساعة من خلال نايل سات على التردد 12015 رأسي مع معدل ترميز 27500.

خريطة مواعيد عرض مسلسلات رمضان على mbc

يفتتح رامز مجنون رسمي برامج رمضان على شاشة أم بي سي مصر وقت الإفطار في الساعة السادسة والنصف مساءاً، يليه برنامج “أغلب السقا” الساعة السابعة مساءاً، ثم مسلسل”اللعبة”  بطولة شيكو وهشام ماجد في الساعة الساعبة والنصف مساءاً.

وفي الساعة 8:30 مسلسل سكر زيادة، وبرنامج خلي بالك من فيفي الساعة 9، ومسلسل 2 في الصندوق الساعة 9:30.

وفي الساعة العاشرة تعرض القناة مسلسل لعبة النسيان، وفي الساعة 11 تعرض القناة برنامج ( الحكاية، يحدث في مصر) بالتناوب، وفي الساعة 12 برنامج محدش فاهم حاجة، للفنان محمد ثروت.

"استقبال" تردد قناة mbc مصر وخريطة مسلسلات خلال رمضان 2020- توقيت برنامج رامز جلال واغلب السقا
مواعيد المسلسلات والبرامج على قناة ام بي سي

 

تلك هي مواعيد برامج ومسلسلات رمضناة 2020 على قناتي ام بي سي مصر 1، وقناة ام بي سي مصر 2، حيث ان قنوات أم بي سي خلال هذا العام تملك العديد من المسلسلات القوية والكوميدية بالإضافة إلي عدد كبير من البرامج القوية على رأسهم برنامج رامز جلال وبرنامج إغلب السقا.

mbc مصر وسابع أيام شهر رمضان

تواصل قناة إم بي سي مصر في سابع أيام شهر رمضان الكريم عرض خريطة برامجها ومسلسلاتها الحصرية، والتي تبدأ ي الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة مع برنامج رامز جلال الجديد” رامز مجنون رسمي” حيث ينتظر الجميع من سيكون ضحية رامز الجديدة، بعد وقوع النجمة غادة عادل أولى ضحايا حلقات البرنامج الجديد.

قناة ام بي سي مصر هي قناة تتبع قنوات ام بي سي العامة، لكن البرامج والمسلسلات التي تعرض على شاشتها مختلفة عن القنوات الأخرى، وتقوم القناة بانتاج وعرض بعض المسلسلات علي شاشتها بشكل حصري، وتحاول القناة أن يكون المحتوى الخاص بها خلال شهر رمضان يميل إلي الكوميديا بشكل كبير والعديد من البرامج.

وتطل علينا يومياً خلال شهر رمضان النجمة دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان، وهو مسلسل درامي جديد تلعب فيه دينا دور فتاة تعيش في الطبقة المتوسطة، وتفقد الذاكرة وتتغير حياتها تماماً، هو مسلسل من تأليف تامر حبيب، ويشاركها البطولة فيه الفنان أحمد داوود، وينتظر عرضه في الساعة العاشرة مساءاً على شاشة قنوات mbc مصر طوال أيام شهر رمضان الكريم.

وتعتبر قناة ام بي سي مصر هي واحدة من القنوات التي لا زالت محافظة على اهميتها خلال شهر رمضان المبارك خاصة في ظل احتفاظ القناة بالبرنامج الأشهر خلال الشهر الكريم “برنامج رامز جلال” والذي يقدم خلال هذا العام برنامج رامز مجنون رسمي، خاصة وأن البرنامج يعد الأشهر والانجح خلال كل موسم رمضاني سواء في مصر او باقي دول الوطن العربي.