lebanon-lotto | نتائج سحب اللوتو اللبناني 1961 اليوم الاثنين 13 ديسمبر 2021 مع زيد

نتائج اللوتو اللبناني 1961 اليوم الاثنين 13 ديسمبر 2021 مع زيد جاءت نتائج اللوتو اللبناني القرعة الأخيرة اليوم الاثنين 13 لإصدار رقم 1961 مع زيد، والربط لنتائج اللوتو اللبناني والكشف عن الرقم الفائز في قرعة اليوم، ويتم الدخول من خلال الرابط الإلكتروني المباشر الذي قام البرنامج بتفعيله، ونرفق الخطوات للاستعلام عن السحب الأخير لليانصيب، تابعوا معنا.

نتائج اللوتو اللبناني 1961 اليوم الاثنين 13 ديسمبر 2021 مع زيد

  • يود آلاف مشتركي اللوتو اللبنانيين خلال هذه الأوقات معرفة أرقام وأسماء الفائزين باليانصيب، وآخر سحب سيكون اليوم الاثنين 13 ديسمبر الأول لإصدار اليوم.
  • كما تبيع منافذ البيع الآلاف من تذاكر اليانصيب من أجل الحصول على أكبر جائزة كبرى من المشتركين.
  • ويتم بث يانصيب على الهواء مباشرة على قناة LBC الفضائية اللبنانية مساء كل يوم اثنين وخميس للكشف عن الأرقام الفائزة.
  • ويعد اليوم الاثنين فرصة كبيرة للفوز لعدد من مشتركي اللوتو اللبناني حيث سيتم سحب نسخة عام 1961 ولديك خطوات للتسجيل والتعرف على نتائج سحب اللوتو اللبناني الأخير اليوم.

رابط نتائج اللوتو اللبناني اخر سحب اليوم

وأشارت اللوتو اللبناني على موقعها الرسمي إلى أنه بعد إعلان النتيجة ومعرفة أن الشخص هو الفائز في البرنامج، يجب على الفائز والمتلقي بجائزة اللوتو اللبناني المطالبة بالجائزة في غضون 4 أشهر من تاريخ العرض، والتذاكر التي تم شراؤها لسحب اليانصيب هذه صالحة حتى يوم السبت 9 أبريل 2022، وسيتم تسجيل الدخول إلى السحب الليلة الاثنين 13 ديسمبر:

القنوات الناقلة اللوتو اللبناني 1961 اليوم

ويمكنكم أيضا متابعة نتائج سحب اللوتو اللبناني من خلال البث المباشر على الفضائية اللبنانية مع الإعلامي زيد ومتابعة نتائج سحب اللوتو اللبناني لحظة بلحظة فور إعلان نتائج اللوتري اللبناني علي التردد التالي:

 

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11295
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4