beIN Sports HD تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الناقلة مباراة مصر والاردن في مونديال العرب 2021

بالتزامن مع انطلاق مباراة مصر والاردن خلال الدقائق المقبلة، هناك عمليات بحث رائج بشكل كثيف عن تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة التي تنقل مباريات بطولة كأس العرب بشكل حصري على شاشاتها بعد فك الشفرة الخاصة بها، من أجل توفير متعة المشاهدة، متابعة أحداث البطولة وذلك عبر الملاعب القطرية التي تم تجهيزها لأحداث بطولة كأس العالم 2022، وفي إطار ذلك نوضح لكم تفاصيل أكثر عن طريقة ضبط تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة.

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة 2021

وتعتبر قناة بي ان سبورت المفتوحة من القنوات الرائدة في الوطن العربي حيث تنطلق من دولة قطر، إلي جميع أنحاء العالم، وقد استطاعت إثبات جدارتها في نقل جميع فعاليات البطولات العربية والعالمية بصورة حصرية وبشكل مباشر بتقنية عالية الجودة HD، واليوم تنقل قنوات بي ان سبورت المفتوحة مباراة مصر والأردن ضمن مباريات ربع نهائي كأس العرب بدون تشفير، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وتقام علي أرضية ملعب ستاد الجنوب، أما عن مباراة المغرب والجزائر فتقام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، علي أرضية ستاد الثمامة.

beIN Sports HD تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الناقلة مباراة مصر والاردن في مونديال العرب 2021

تردد قناة beIN sports 1 نايل سات

القمر الصناعي نايل سات، التردد 11013، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3/4، معدل الاستقطاب أفقي، التقنية عالية الجودة HD.

تردد قناة بي ان سبورت 2 المفتوحة

القمر الصناعي نايل سات، التردد 11054، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3/4، معدل الاستقطاب عمودي، التقنية عالية الجودة HD.

القمر الصناعي سهيل سات ،التردد 11547 – معدل ترميز 27500 – معامل تصحيح الخطأ 2/3.