سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني اليوم الأربعاء 8-12-2021 في البنك المركزي والسوق السوداء

سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني اليوم، مع صباح يوم جديد يبدأ المواطنين بالسودان سواء مواطنين سودانين أو مقيمين بالسودان بالبحث عن سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني اليوم، والجدير بالذكر أن الأسعار مستقرة اليوم، حيث استقر سعر صرف الجنيه السوداني أمام الدولار الأمريكي في بداية تعاملات صباح اليوم الأربعاء الموافق الثامن من ديسمبر لعام 2021 بالبنك المركزي، بينما تراجعت الأسعار بالسوق السوداء.. لذا دعونا نوضح لكم تقرير اليوم بسعر صرف الدولار الأمريكي أمام نظيره الجنيه السوداني.

سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني اليوم

استقر سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني اليوم الأربعاء الموافق الثامن من ديسمبر لعام 2021، حيث استقر سعره في بداية التعاملات في صباح اليوم في البنك المركزي، بينما تراجع سعر الصرف بالسوق السوداء، وقد بلغ سعر صرف الدولار لدى البنك المركزي بالسودان حوالي 436 جنيه مصري للشراء، بينما حوالي 439.55 جنيه مصري للبيع، بينما بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي في الأسواق الموازية الغير رسمية” السوق السوداء 451 جنيه مصري.

سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني

وضحنا لكم سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني اليوم في البنك المركزي السوداني وكذلك في السوق السوداء، والجدير بالذكر أن الجهاز المركزي في السودان للإحصاء وضح ببيان له أن معدل التضخم في الدولة هبط بمعدل 351 في المئة في شهر أكتوبر بعد أن كان 366 بالمئة في سبتمبر الماضي، وقد ارتفعت الأسعار في السودان بشكل عام، فمثلًا شهدت أسعار الوقود بالسودان عن المعتاد.

مع العلم أن أسعار العملات في السودان شهدت تراجع كبير بالبنك السوداني المركزي، حيث تراجع سعر اليوريو للبيع وكذلك الجنيه الاسترليني، كما أن سعر صرف الدرهم الإماراتي تراجع أمام الجنيه السوداني، بينما استقرت أيضًا أسعار صرف الريال السعودي أمام الجنيه السوداني.