هااام.. الحكومة توضح تفاصيل قرار حظر دخول المواطنين المصالح الحكومية دون تلقى لقاح كورونا باستثناء البنوك

هااام.. الحكومة توضح تفاصيل قرار حظر دخول المواطنين ، أكد مؤخرا بعد قرارات التي يتحدث عنها رئيس مجلس الوزراء والسفير نادر سعد على وجود خدمات كثيرة تقدمها الحكومة في جمهورية مصر العربية، والتي تبدأ بداية من اليوم من خلال  البنوك تستثنى قرارات الحظر دخول المواطنين والتي أصبحت الشغل الشاغل لدى الجميع مما اكدت على جميع الموظفين يقوم بإجراء الحصول على لقاح فيروس كورونا كوفيد 19 و تلقي اللقاح في اسرع وقت وتتواجد مباشرة في الوثائق المؤمنة بمبلغ لا يزيد عن 50 جنيه مصري، مؤكدة أيضا أن يمكن للجميع أن يقوموا بالحصول على المسحة بعد مرور 72 ساعة من الحصول على لقاح.

هااام.. الحكومة توضح تفاصيل قرار حظر دخول المواطنين

مما أكد نادر سعد، على أن عدد كبير من المواطنين على لقاح فيروس كورونا كوفيد 19، مما بلغ عددهم 30 مليون مواطن في جميع محافظات الجمهورية قام بالحصول على الجرعة الأولى، ولكن عدد 16 مليون مواطن في جميع محافظات جمهورية مصر العربية قام بالحصول على جرعتين واكد ايضا أن لا يوجد أي تساهل قانونيا في هذه الأمور.

وعلى جميع المواطنين التي يبلغ عدد من 12 عاما حتى 15 عاما بالتزامهم للحصول على فيروس كورونا covid 19 واللقاح الخاص به لافتة أيضا أن الطلاب والاطفال يقوموا بالحصول على الجرعة الاولى فقط وهي فايزر، لانها سوف تكون أخف كثيرا على جميع الأبناء.

البنوك مستثناة من قانون حظر الدخول للبنوك

المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء قام بالتحدث عن جميع الهيئات والمصالح الحكومية، مما أكدت ايضا انه تطبيق القانون التي ظهر من حظر الدخول للبنك دون الحصول على لقاح فيروس كورونا قد يكون بداية من شهر ديسمبر لعام 2021 مؤكدة أيضا أن جميع المصالح الحكومية لابد أن يحصل على الدخول عليها بعض الأشخاص الحاصلين على لقاح فيروس كورونا قائلا أيضا أن لا يمكن لأي مواطن أن يقوم بالدخول إلا بعد الخضوع للقرارات العليا التي تم توفيرها في ظاهرة  فيروس كورونا.