تعرف على موعد عرض مسلسل أم هارون لحياة الفهد وتردد القناة الناقلة للمسلسل

يعد مسلسل أم هارون من أكثر المسلسلات التي يشتاق إلى مشاهدتها الكثيرين من الأشخاص في شهر رمضان من جميع أنحاء الوطن العربي بالتحديد بعد ما تم عرض البرومو المتعلق بهذا المسلسل، وأصحبت جميع القنوات مستعدة من أجل طرح هذا المسلسل رمضان القادم.

طاقم عمل مسلسل أم هارون

يتكون طاقم المسلسل من كلاً من الفنانة حياة الفهد والفنان محمد جابر والفنان أحمد الجسمي والفنانة فخرية خميس وسعاد علي والفنان عبد المحسن النمر وسيتم عرض هذا المسلسل على قناة Mbc ولم يتم تحديد مواعيد عرض المسلسل حتى الآن.

تردد قناة ام بي سي دراما على النايل سات

تردد: 11938

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 3/4

أو تردد: 11470

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 5/6

قامت الفنانة حياة الفهد بنشر البرومو الخاص لهذا المسلسل على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور الانستجرام وذلك من أجل زيادة اشتياق الجماهير للمسلسل، فيحتوي هذا المسلسل على نسخة مختلفة من نوعها في مناطق جديدة متعلقة بالتاريخ الخليجي لم يتم ذكرها من قبل فشاهد المسلسل الكثير من التغيرات التي من أبرزها الاسم فأصبح اسم أم هارون بدلاً من أم شاؤول.

ويذكر أن الفنانة حياة الفهد هي من طلب من المؤلفين أن يقوموا بتغير اسم المسلسل ليتم تسميته اسم يتناسب مع جميع الأحداث والزمان والمكان، فهذا المسلسل سيساعد كثيراً في قضاء أفضل وقت في ظل الظروف التي يواجها العالم الذي سبب في بقاء الجميع في المنزل، وسوف يتم عرض المسلسل أول يوم في شهر رمضان.