اقوي عروض كارفور لشهر نوفمبر 2021 الجمعة البيضاء الجديدة من Carrefour Offers Magazine

اقوي عروض كارفور لشهر نوفمبر 2021، يعتبر هايبر كارفور بكل فروعه المنتشرة فى كل أنحاء جمهورية مصر العربية وبلدان الوطن العربي واحدا من أهم سلاسل المتاجر الهامة، التي توفر لملايين العملاء الكرام أفضل السلع والمنتجات بأسعار وخصومات لا تقارن بأي منافس آخر، يقوم بزيارة كارفور شهريا الملايين من المواطنين ولكن فى شهر نوفمبر تضاعف نسب زيارة المواطنين لكارفور حيث عروض وتخفيضات وخصومات كارفور فى الجمعة البيضاء التى ينظرها العملاء بفارغ الصبر من العام للعام.

اقوي عروض كارفور لشهر نوفمبر 2021

يتواجد فى شهر نوفمبر من كل عام ملايين العملاء المصريين الذين يبحثون على الانترنت عن أهم خصومات وتخفيضات كارفور على السلع والمنتجات عالية الجودة المتاحة  في الجمعة البيضاء وتناسب قوتهم الشرائية، لذا فنجد زيادة فى التفاعل على الصفحة الرسمية لكارفور بحثًا عما يناسب المواطنين قبل انتهاء مدة الخصومات والتخفيضات.

عروض الجمعة البيضاء من carrefour

عليك عزيزي المواطن بتصفح كتالوج carrefour لشهر نوفمبر، لكى تنتقى احتياجاتك من السلع والخدمات التي تخضع الخصومات والتخفيضات وفقًا قوتك الشرائية المتوفرة، ويمكنك طلب المنتجات أون لاين أو زيارة أحد فروع هايبر كارفور المتوفرة في جميع أنحاء مصر، ويمكنك زيارتها بكل سهولة،ويمكنك الأن أن قسط مشترياتك من هايبر كارفور على 18 شهر بدون مقدم وبدون فوائد أيضا. اليكم تفاصيل عروض كارفور

تصل عروض كارفور على منتجات العناية بالبشرة والملابس فتصل إلى 50%

  • جل الغسيل اليدوى للملابس البيضاء والألوان فلفيتا ب4.75 جنيه.
  • ماكينة الحلاقة براون برو ب 1.499

عروض الأطعمة الغذائية الطازجة ومنتجات البقالة تصل الى 70 %.

  • جمبرى فريش صغير بـ 89 جنيه
  • نصف دجاج وزن 550 إلى 600 جم بـ29.95 جنيه.

أما عن العروض على السماعات

  • فتصل سماعة الأذن اللاسلكية اينوك s17 ب 349 جنيه بدلا من 649 جنيه.