نتائج اللوتو اللبناني اليوم الاثنين 22 تشرين الثاني 2021 عبر lebanon-lotto

يبحث الكثير من المهتمين في لبنان وخارجها الآن عن نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الاثنين 22 تشرين الثاني 1954، حيث أعلنت إدارة اليانصيب الوطني اللبناني عن موعد الكشف عن  نتائج اللوتو اليوم في السابعة والنصف مساء مع الاعلامي زيد على الهواء مباشرة، على أن يتمإذاعة  الأرقام الفائزة بالجائزة المالية الأولى التي تقدر بملايين الليرات اللبنانية في السحب الذي يجري على الهواء مباشرة على مرئى ومسمع من الجميع على قناة الفضائية اللبنانية وهي الحامل الحصري لمسابة اليانصيب اللبناني الذي يقام كل أسبوع في يومي الاثنين والخميس.

نتائج اللوتو اللبناني اليوم

من المفترض أن تبدأ فعاليات إعلان نتائج اللوتو اللبناني اليوم الاثنين22 تشرين الثاني 2021 في تمام الساعة 7:30 مساءً. على الهواء مباشرة لضمان المصداقية والشفافية

حيث يُسمح ببيع التذاكر الخاصة بالاشتراك في مسابقة اليانصيب اللبنانية في العاصمة اللبنانية بيروت،  وقد يصل المشارك إلى السحب عن طريق شراء بطاقة Lotto اللبنانية مباشرة،  ويمكنه؟ الاستمرار في السحب بنفس البطاقة التي اشتراها لمدة أقصاها 4 أشهر متتالية، حيث  يمكنه خلالها الفوز بالجوائز أكثر من مرة.

رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج اللوتو اللبناني اليوم

يمكن لجميع المهتمين داخل لبنان وخارجها الاستعلام عن نتائج اللوتو اللبناني اليوم، من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بمسابقة اليانصيبوفيما يلي نوضح  لكم الخطوات الصحيحة التي يمكنكم اتباعها للاطلاع على النتائج اليوم الاثنين22-15-2021 في مستخرج 1954.

  • أولاً: يذهب المستعلم إلى رابط موقع الإدارة الوطنية لليانصيب.
  • ثانيًا: يقوم بإدخال رقم بطاقته.
  • ثالثًا: ثم عليه بالضغط على أيقونة “طلب” لاستخراج نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الاثنين.
  • وأخيرً: ينتظربضعة ثوان حتى تظهر النتائج  مباشرة.

ومن موقعنا هذا سوف نتابع معكم آخر المستجدات بخصوص إعلان نتائج اللوتو اللبناني اليوم.