تردد قناة زي الوان 2021 نايل سات لمحبي الأفلام والمسلسلات الهندية ZEE ALWAN HD

يبحث الكثير من محبي ومتابعي الدراما والأفلام الهندية عن تردد قناة زي ألوان الجديد 2021، حيث تعتبر من القنوات الفضائية التي تحتل المراكز الأولي في القنوات المتخصصة في المسلسلات الهندية، حيث انطلق بث القناة منذ سنوات عديدة، واستطاعت أن تثبت جدارتها في نقل أحدث المسلسلات الهندية فور نزولها أول بأول، لمتاعيها في الوطن العربي، ولذلك عبر موقع كورة في العارضة نستعرض معكم تفاصيل التقاط إشارة تردد قناة زي ألوان 2021.

تردد قناة زي ألوان 2021 الجديد

وتبث قناة زي ألوان ZEE ALWAN العديد من المسلسلات الهندية والتركية التي تكون مدبلجة أو مترجمة باللغة العربية، وذلك لأن محبي الدراما الهندية الأجنبية في مصر والشرق الأوسط ليسوا فئة قليلة علي الإطلاق، فهي تحتل مكانة كبيرة في قلوب المتابعين، حيث تكون مختلفة تماماً عن الأفلام والمسلسلات العربية، من حيث القصة والشكل المختلف الذي يوضح ثقافة الهند، فهناك من يفضل تلك النوعية من المسلسلات، لذلك تعد قناة زي ألوان قناة فضائية مفضلة لكثير من الناس.

قد يهمك أيضا: تردد قناة بطوط 2021 للأطفال بعد التحديث الجديد.

تحديث تردد قناة زي ألوان الجديد 2021

ومن خلال هذه الترددات الجديدة يمكنك الآن مشاهدة أروع المسلسلات الهندية المدبلجة باللغة العربية علي مدار 24 ساعة، وذلك من خلال الذهاب إلي برمجة التلفاز والدخول علي تردد القنوات وتحميل التردد الجديد لقناة زي ألوان عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات علي الإحداثيات التالية.

  • ترددات قناة زي ألوان 2021، القمر الصناعي نايل سات، التردد 11277، معدل الترميز 27500، معدل الاستقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • تردد قناة زي ألوان 2021، القمر الصناعي عرب سات، التردد 12111، معدل الاستقطاب عمودي، معامل تصحيح الخطأ 3/4، معدل ترميز 27500