استقبل تردد قناة ليبيا الرياضية LIBYA 218 الناقلة لمباراة تونس وغينيا الإستوائية في تصفيات كأس العالم

يبحث الكثير من المواطنين في ليبيا وسائر الوطن العربي عن التردد الجديد لقناة 218 ليبيا ، حيث ازداد في الفترة الأخيرة عدد مرات البحث على جميع محركات البحث العالمية مثل محرك البحث العالمي التابع لجوجل للتردد الجديد للقناة ، لأنها زادت شعبيتها في الفترة الأخيرة بسبب البرامج الاجتماعية التي تقدمها القناة على مدار 24 ساعة في اليوم ، وفي هذا المقال سنزودكم بكافة التفاصيل حول كيفية تنزيل تردد قناة ليبيا 218 الجديد عبر النايل سات و الأقمار الصناعية.

تردد قناة ليبيا الرياضية 218

تعمل قناة ليبيا 218 على تقديم حزمة متميزة من البرامج المختلفة مثل القنوات الإخبارية مثل برنامج الصبح وهو برنامج للمرأة والأسرة في ليبيا ، برنامج USL وهو برنامج للجالية الليبية المتواجدة في دولة ليبيا. برنامج الولايات المتحدة الأمريكية ، ونحن والعالم ، وهو برنامج لعرض التطورات السياسية وليس ذلك فحسب ، بل تعمل القناة على تقديم جميع المباريات المحلية والدولية والعديد من البرامج الرياضية.

تردد قناة ليبيا 218 

يمكن للجميع استقبال التردد الجديد لقناة ليبيا 218 على جميع أجهزة استقبالهم باتباع الخطوات التالية:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12399
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 4/ 3
الاستقطاب أفقي

موعد مباراة تونس ضد غينيا الإستوائية

وتنطلق مباراة تونس وغينيا في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تونس في صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط من 4 مباريات ، بعد فوزها 3 مباريات وتعادل مباراة واحدة ، ولم يخسر أي مباراة حتى الآن.