أول صدمة لـ تشافي في برشلونة.. بعد معرفة مدة غياب نجم الفريق بسبب الإصابة

تلقى تشافي هيرنانديز المدرب الجديد لنادي برشلونة الإسباني، أول صدمة له بعد الإعلان رسميا التعاقد معه منذ ساعات خلفا للمدرب الهولندي الذي حقق نتائجة مخيبة لآمال الجماهير في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، حيث كشف النادي منذ ساعات تفاصيل إصابة اللاعب أنسو فاتي لاعب الفريق التي تعرض لها خلال مواجهة سيلتا فيجو التي أقيمت مساء السبت ضمن الجولة الـ 13 من بطولة الدوري والتي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

وأعلن نادي برشلونة، من خلال الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة اللاعب في العضلة ذاتب الرأسين للفخذ الأيسر، وأن مدة الغياب المتوقعة تتوقف على وتيرة التعافي من الإصابة، وذكرت تقارير صحفية أن اللاعب سيغيب عن الفريق لمدة تصل إلى 5 مباريات على الأقل.

فاتي
بعد ساعات من انضمامه.. أول صدمة لـ تشافي في برشلونة

وتعاقد برشلونة الإسباني بشكل رسمي مع تشافي هيرناديز المدير الفني لفريق السد القطري بشكل رسمي يوم السبت الماضي لتولي قيادة الفريق، وقال النادي من خلال موقعه الرسمي “توصل نادي برشلونة لاتفاق مع تشافي ليصبح مدرب الفريق الأول لبقية الموسم الحالي وموسمين آخرين.. من المتوقع أن يصل تشافي هيرنانديز إلى برشلونة في نهاية هذا الأسبوع وأن يتم تقديمه كمدرب جديد لفريق برشلونة الأول في يوم الاثنين 8 نوفمبر في حدث مفتوح للجمهور في كامب نو. بعد الحدث سيظهر تشافي في مؤتمر صحفي”.

ويعتبر تشافي المدرب الجديد من أبرز أساطير نادي برشلونة الإسباني في تاريخه، حيث شارك مع الفريق برصيد وصل إلى 767 مباراة خلف اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي برصيد 778 مباراة، وحصل اللاعب على 8 ألقاب بالدوري الإسباني، و4 ألقاب في بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى كأس الملك الإسباني 3 مرات، وكأس العالم للأندية مرتين والسوبر الأوربي مرتين أيضا، وحصل على كأس السوبر الإسباني 6 مرات.