“العميد في القمة” اهداف الاتحاد والفتح | ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد والفتح اليوم 2021-11-04 يلا شوت

اهداف الاتحاد والفتح يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة الاتحاد والفتح المواجهة الكبيرة الذي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الحادي عشر في الدوري السعودي للمحترفين، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-11-04، حيث يعود العمد مجددا إلي منافسات كأس الامير محمد بن سلمان بمواجهة من العيار الثقيل امام الفتح.

اهداف الاتحاد والفتح يلا شوت

يستأنف الاتحاد مشواره في الدوري السعوي بمواجهة ستكون صعبة من ناحية حسابتها الفنية امام فريق الفتح، ويبحث العميد عن تحقيق ما هو مطلوب من المباراة وهو الخروج منها بالثلاث نقاط الهامة، للإستمرار في مزاحمة فريق ضمك علي استعادة صدارة جدول الترتيب مجددا، بعدما فقدها الفريق السعودي بعد سلسلة الاخفاقات في المباريات الاخيرة، بالإضافة إلي تراجع الاداء كما هو كان عليه في الاسابيع الاخيرة بشكل ملحوظ.

ويأتي العميد مواجهة الفتح بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد تحقيق الفوز في لقاء الجولة العاشرة الاخيرة الذي جمعه امام الحزم بهدف مقابل لا شئ، اللقاء الصعب الذي استطاع العميد ان يفوز فيه بفضل هدف عبد العزيز البيشي الرائع الذي انقذ فريقه من تعادل سيبعد الفريق من المنافسة تماما علي صدارة الدوري.

وتلقي الاتحاد خبر سعيد قبل انطلاق مواجهة الفتح بلحظات قليلة، وهو التأكد من سلامة المدافع احمد حجازي بعدما خضع الي اختبار طبي وأكد سلامته تماما وشفائه من الاصابة الذي تعرض لها، ليصبح جاهز للمشاركة بشكل اساسي مع العميد في التشكيلة الاساسية اليوم، حيث اصبح من ضمن اللاعبين الذي يعتمد عليهم المدرب الفني بصورة اساسية في جميع المباريات بمختلف البطولات، وقرار مشاركته كأساسي في مواجهة الفتح اصبح في يد المدرب بعد تمام شفائه.

كان الفتح تعرض إلي هزيمة ثقيلة في مباراته الاخيرة امام ابها بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، الهزيمة الذي كانت لم تتوقعها الجماهير السعودية بتحقيق ابها نتيجة مفاجأة برغم ظهور اللاعبين بشكل جيد لكن لم يكن الحظ مع الفريق هذه المواجهة، وسيعمل لاعبي الفتح علي مصالحة جماهيره بتحقيق نتيجة ايجابية علي الاتحاد اليوم، للارتقاء بمركزه في جدول الترتيب.

يحتل الفتح المركز التاسع برصيد 12 نقطة، حيث استطاع الانتصار في ثلاث مباريات والتعادل في ثلاثة وتلقي 3 هزائم حيث شارك في تسع مباريات فقط، بينما يتواجد الاتحاد في وصافة جدول الترتيب برصيد 20 نقطة محققا الفوز في ست مباريات والتعادل في مواجهتين والهزيمة في مثلهم.

يستضيف ملعب الجوهرة المشعة احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت السعودية، والسادسة إلا ربع بتوقيت الجزائر، والتاسعة إلا ربع بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة ssc sport 1 hd بتعليق مشاري القرني، ويمكنكم متابعة الاتحاد والفتح من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة الاتحاد والفتح

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة الاتحاد والفتح، ودخل العميد اللقاء بتشكيل ناري يقوده هجوميا الثلاثي القوي عبد الرحمن عبود ورومارينيو وعبد العزيز البيشي، وتواجد حجازي في قيادة خط الدفاع بعد تعافيه من الاصابة، وسيعمل لاعبي الاتحاد علي الخروج من نصف المباراة الاول وهو متفوق في النتيجة، حتي لا تزداد الامور صعوبه عليهم في الشوط الثاني.

نتيجة الاتحاد والفتح

انتهت فعاليات الشوط الاول من المباراة بتقدم الاتحاد بهدفين مقابل لا شئ، وقدم الاتحاد اداء جيد في الشوط الاول وسيطر علي مجريات اللعب، حيث سجل الهدف الاول اللاعب رومارينيو في الدقيقة 35 عن طريق ركلة جزاء، ثم أضاف الهدف الثاني ايجور كورونادو سريعا في الدقيقة 37، ومن المتوقع ان يعود لاعبي الفتح إلي المباراة في الشوط الثاني.

انتهت المباراة بفوز الاتحاد علي الفتح بثلاثة اهداف مقابل لا شئ، سجل الهدف الثالث اللاعب رومارينيو في الدقيقة 70 وكان الهدف الثاني بالنسبة للاعب في المباراة، وبهذه النتيجة عاد العميد إلي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي بعد اخفاق ضمك امام الهلال.