تعرف على حادثة التحرش ببنت الفنانة نشوى مصطفى

أكدت الفنانة نشوى مصطفى أن ابنتها مريم لم يصبها أي مكروه، بعدما تعرضت أمس للتحرش من 3 رجال كانوا داخل سيارة نقل، وأصدروا إشارة فاضحة بأصابعهم لها، وحاولت «مريم» الهروب منهم وتصويرهم لإثبات الواقعة.

 

وكانت الفنانة نشوى مصطفى كشفت عن تعرض ابنتها للتحرش من خلال منشور لها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أرفقت به صورة السيارة وبداخلها المتهمين، وقالت فيه: «النهاردة بنتي أتعرضت للتحرش من العربية دي، وفضل يزنقوا عليها واترهبت وهى سايقة على كوبري ناحية الهرم المنصورية».

وأضافت، «كلمتني وهى مفزوعة، قلت لها حاولي تصوريهم وعملوا لها إشارات زي ماهو في الصورة كده.. الحمد لله ربنا ستر وبنتي موقعتش من على الكوبري وهي مرعوبة من حجم العربية اللوري اللي بترهبها، حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.

 

التحريات تثبت واقعة التحرش بين ابنة نشوى مصطفى والمتحرشين.

أقر المتهمون في واقعة التحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى، بأنهم اختلفوا معها على أولوية المرور، فتعرضت لهم بالسباب وصورتهم بهاتفها المحمول وتوعدتهم، فقام أحدهم بالإشارة لها بإشارات خادشة للحياء.

 

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات منشور تداول على الصفحة الشخصية للفنانة نشوى مصطفى على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، بشأن تعرض ابنتها حال قيادتها السيارة الخاصة بها بدائرة قسم شرطة الأهرام في محافظة الجيزة، للتحرش اللفظى من مستقلى إحدى سيارات النقل، ولدى تصويرها لهم، قام أحدهم بالإشارة بأفعال خادشة للحياء.

وبفحص الواقعة تم تحديد مرتكبيها، وتبين أنهم 3 أشخاص، تم ضبطهم والسيارة المستخدمة، وتبين أنها ملك ابن أحدهم.

 

وبمواجهة المتهمين قرروا أنهم حال سيرهم بمكان الواقعة فوجئوا بسيدة تجلس بجوار قائد سيارة أخرى، تتعدى عليهم بالسب إثر خلاف حول أولوية المرور، وقامت بتصويرهم بهاتفها المحمول وتوعدتهم، فقام أحدهم بالإشارة لها بإشارات خادشة للحياء.

 

واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.