الآن استقبال تردد قناة البحرين الرياضية الجديد 2021 لمتابعة مباراة الأولمبي

بالتزامن مع موعد المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخب العراق والبحرين الأولمبي في تصفيات كأس آسيا 2021 فنجد أن عمليات البحث تزداد بشكل ملحوظ في هذا التوقيت للتعرف على تردد قناة البحرين الرياضية الجديد على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، حيث تعتبر قناة البحرين الرياضية واحدة من أهم القنوات الرياضية في العالم العربي بشكل عام والتي تقوم بتقديم محتوى رياضي مميز، وإليكم من خلال هذه السطور استقبال تردد قناة البحرين الرياضية الجديد على نايل سات وعرب سات لمتابعة مباراة العراق والبحرين الأولمبي اليوم.

تردد قناة البحرين الرياضية على نايل سات وعرب سات 2021

أعلنت قناة البحرين الرياضية خلال الساعات الاخيرة عن حصولها على حقوق بث المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخب العراق ونظيره منتخب البحرين الأولمبي في اطار منافسات كأس آسيا 2021 تحت سن 23 عام، حيث يمكن متابعة اللقاء مباشرة عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات من خلال استقبال تردد قناة البحرين الرياضية من خلال إدخال التردد التالي.

  • تردد قناة البحرين الرياضية الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو 11641، من خلال اختيار الاستقطاب الأفقي، من خلال معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • تردد قمة البحرين الرياضية على عرب سات هو 12226، من خلال الاستقطاب الأفقي، من خلال معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3/4.

موعد مباراة العراق والبحرين الأولمبي في تصفيات كأس آسيا 2021 تحت 23 عام

تقام اليوم مساء الأحد 31 من أكتوبر مباراة هامة تجمع بين العراق والبحرين الأولمبي في تصفيات كأس آسيا 2021 تحت سن 23 عام، وذلك في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت ابو ظبي.