سعر صرف الدولار اليوم في مصر السبت 30-10-2021 في جميع البنوك تحديث يومي

هناك متابعة مستمرة من جانب عدد كبير من الناس لأسعار الدولار ومستويات ارتفاعه وانخفاضه داخل سوق النقد، وذلك بسبب ارتباطه الوثيق بالاقتصاد، وعلى أساس ذلك سنقوم بتوضيح سعر صرف الدولار اليوم في مصر بشكل تفصيلي داخل هذا المقال.

سعر صرف الدولار اليوم

وصل سعر صرف الدولار داخل البنك المركزي خلال هذا اليوم إلى 15.66 جنيه مصري، وذلك في حالة الشراء، بينما وصل سعره عند البيع إلى 15.75 جنيه مصري.

سعر الدولار تحديث يومي

[table id=5 /]

سعر الدولار في بنك مصر اليوم

تم التسجيل اليوم بأن الدولار قدر بحوالي 15.64 جنيه مصري عند الشراء داخل بنك مصر، بينما قدر بحوالي 15.74 جنيه مصري عند البيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري اليوم

أعلن عددًا من المسئولين داخل البنك الأهلي المصري بأن سعر الدولار اليوم قدر بحوالي 15.64 جنيه مصري في الحالة الشراء، وسعره وصل إلى حوالي 15.74 جنيه مصري عند البيع.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي CIB اليوم

وصل سعر الدولار داخل البنك التجاري الدولي اليوم إلى حوالي 15.66 جنيه مصري، وذلك في حالة الشراء، بينما بلغ سعره عند البيع إلى حوالي 15.76 جنيه مصري.

سعر الدولار في المصرف المتحد اليوم

بلغ سعر الدولار عند الشراء داخل المصرف المتحد اليوم إلى حوالي 15.64 جنيه مصري، بينما وصل سعره في حالة البيع إلى 15.74 جنيه مصري.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية اليوم

تم الإعلان بأن سعر الدولار عند الشراء خلال هذا اليوم داخل بنك الإسكندرية وصل إلى حوالي 15.66 جنيه مصري، بينما وصل سعره في حالة البيع إلى 15.76 جنيه مصري.

وبالتالي نكون قد وضحنا لكم كل ما يدور حول سعر صرف الدولار اليوم، حيث وجدنا نوعًا من الاستقرار والثبات في مؤشرات سعر صرف الدولار داخل مصر هذا اليوم، وهذا ما تم الإعلان عنه من قبل أشهر البنوك المصرية.