اليكم نتائج السبر الترشيحي 2020-2021||نتائج البكالوريا عبر موقع وزارة التربية والتعليم السوري الالكتروني

نتائج السبر الترشيحي 2021 ازداد البحث من قبل المواطنين عن نتائج البكالوريا من خلال إدخال الاسم وذلك بالشعبتين الادبي والعلمي ويتم ذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية ومن خلال مقالنا سنتعرف على نتائج السبر الترشيحي.

كيفية الاستعلام عن السبر الترشيحي 2021

هناك بعض من الخطوات التي يتم من خلالها الاستعلام عن نتائج السبر الترشيحي.

  • كما أنه سيتم ظهور نتائج الامتحان الترشيحي بشكل رسمي عبر موقع الوزارة وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح لأوراق الإجابة الخاصة بالطلاب والتأكد من صحة الدرجات للطلاب.
  • صرحت الوزارة بأن كل الطلاب لابد أن يحصلون على حقهم دون أي نقصان أو حتى زيادة كما أن تحميل النتيجة من خلال الموقع الالكتروني الرسمي للوزارة.
  • كما أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية أن يوم الأحد الموافق 19 أيلول من العام 2021، هو اليوم لبداية قبول طلبات الترشح لامتحانات شهادة الثانوية العامة بمختلف الشعب والفروع للفصل الدراسي الأول.
  • كما أن الوزارة قد قامت بتمديد التسجيل للطلبة الذين لم يتمكنوا من التقديم في الدورة الماضية للثانوية العامة وذلك بصورة دراسة حرة لدورة 2022.

نتائج السبر الترشيحي 2021

كما يمكن لجميع طلاب المدارس الثانوية العامة المتواجدين في سوريا الذين قد اجتازوا امتحانات السبر 2021-2022 الحصول على نتيجة السبر الترشيحي ولابد من الاطلاع على كشوفات العلامات الخاصة بهم بسهولة وبساطة وبطريقة الكترونية كما يحق للطلاب الحصول على الدرجات الكترونياً من خلال الدخول على الرابط الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم السوري من ضمن الخطوات التي يتم من خلالها الاستعلام عن نتائج السبر.