تعادل إيجابي|| ملخص مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم 24-10-2021 في كلاسيكو إيطاليا

نتابع معكم ملخص مباراة يوفنتوس وانتر ميلان في قمة مباريات اليوم بالدوري الإيطالي، حيث يتولى فهد العتيبي مهمة التعليق على  كلاسيكو إيطاليا الشهير بين اليوفي والإنتر اليوم عبر يوتيوب Lega Serie A YouTube، وذلك على ملعب سان سيرو في الجولة التاسعة،  ويمكن متابعة ماتش اليوم عبر العديد من القنوات الناقلة للقاء، والتي تهم نتيجة أحداثه الأندية الأخرى المتنافسة على اللقب وفي مقدمتها نابولي.

 ملخص مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم

يبدأ توقيت ماتش الانتر ويوفنتوس اليوم على قناة الدوري الإيطالي عبر يوتيوب في الساعة الثامنة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت الرياض، وهي مواجهة قوية  يستضيفها ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو، وسط حضور جماهيري كبير من النيرازوي حامل اللقب العام الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وانتر ميلان

إذا كنت ترغب في متابعة مباراة يوفنتوس والانتر عبر التلفاز، فيمكنك ذلك من خلال القنوات المفتوحة الناقلة لها عبر هوتبيرد واسترا وغيرها من القنوات، حيث أن ليس هناك قنوات عربية تحمل حقوق الدوري الإيطالي لهذا الموسم، ويتم عرضه فقط عبر يوتيوب بتعليق فهد العتيبي، وسيتم تضمين البث في هذا المقال.

Varzish Sport HD Tajikistan
NSS 57°E – 11566 H 10750
Al Yah 52°E – 11785 H 27500
Turkmenistan Sport Turkmenistan
TurkmenÄlem 52°E – 12303 V 27500

ماتش الانتر ويوفنتوس  اليوم

دائماً ما تشهد مباريات انتر ميلان ويوفنتوس إثارة كبيرة، حيث كان حتى وقت قريب، تُعد مباريات الفريقان كلاسيكو كرة القدم الأول، نظراُ للجماهيرية الكبيرة لهما، وضمهم أفضل نجوم اللعبة فترة التسعينات على وجه التحديد.

انتهت مباراة يوفنتوس وانتر ميلان بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، تقدم دجيكو للإنتر مبكراً في الدقيقة 17، قبل أن يدرك باولو ديبالا التعادل للضيوف من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.