الـَآن.. أحدث تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد 2021 بجودة HD-SD على نايل سات وعرب سات لمتابعة مباراة الترجي والاتحاد اليوم

تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد 2021 بجودة HD و SD على قمر نايل سات وعرب سات. نتعرف عليه في هذا المقال من خلال موقعنا “كورة في العارضة”. وذلك بعدما أعلنت إدارة القناة مؤخرًا عن بثها لمباراة الترجي التونسي والاتحاد الليبي اليوم في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي 2021 – 2022. وتجدر الإشار إلى أن قناة ليبيا الرياضية تعتبر من أبرز القنوات المتخصصة في بث المباريات الرياضية الهامة لدى الجماهير العربية في مختلف البلدان. حيث تنقل القناة العديد من المباريات البارزة في مختلف الدوريات المتعددة.

تردد قناة ليبيا الرياضية

تردد قناة ليبيا الرياضية يكثر البحث عليه مؤخرًا لمتابعة المباريات التي تنقلها القناة في بطولة دوري أبطال أفريقيا والعديد من الدوريات الرياضية الهامة. حيث تهتم قناة ليبيا الرياضية ببث مباريات المنتخب الليبي ومختلف مباريات المنتخبات العربية والعالمية من خلال شاشتها الفضائية وبشكل مجاني دون تشفير أو اشتراك شهري. مما جعلها محل اهتمام للكثير من محبي متابعة الساحرة المستديرة في الوطن العربي.

تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد 2021 HD

تحرص قناة ليبيا الرياضية على بث محتواها التليفزيوني بجودة بث عالية HD و SD على قمري النايل سات وعرب سات. وهو الأمر الذي استطاعت أن تجذب من خلاله آلالاف الجماهير من مختلف البلدان العربية. ونالت بذلك شهرة واسعة بعد حصولها على حقوق بث العديد من المباريات الخاصة بالمنتخبات والفرق العربية والإفريقية. حيث من المقرر أن تنقل قناة ليبيا الرياضية اليوم مباراة الترجي التونسي والاتحاد الليبي والتي تأتي في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا.

تردد قناة ليبيا الرياضية 2021 نايل سات HD

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12303 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

تردد  آخر لـ قناة ليبيا الرياضية لمتابعة مباراة الترجي والاتحاد

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11766 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة SD

تردد قناة ليبيا الرياضية 2021  عربسات SD

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11721 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة SD