القنوات الناقله لمباراة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي

يستضيف يوفنتوس الإيطالي ضيفه فريق روما مساء اليوم في مباراة في غاية المتعة في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم على ملعب الاليانز ستاديوم بمدينة تورينو.

وتنطلق المباراة بين فريقي يوفنتوس وروما عند الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت المغرب العربي، وعند الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن تذاع مباراة يوفنتوس وروما في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم عبر منصة التواصل الإجتماعي يوتيوب بعد أن فشلت بي أن سبورت في الاستحواذ على بث الكالتشيو.

ويدخل يوفنتوس اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 11 جمعها 3 فوز و 2 هزيمة و2 تعادل، بينما فريق روما يحتل المركز الرابع برصيد 15 نقطة جمعها من 5 فوز و2 هزيمة.

وتدخل كتيبة السيدة العجوز بقيادة المدرب الإيطالي ماكسمليانو أليغري اللقاء وعينها على الثلاث نقاط من أجل الاستمرار في التقدم نحو فرق المقدمة ومحاولة استعادة اللقب بعد فقدانه العام الماضي لصالح إنتر ميلان.

بينما ذئاب روما في شكله الجديد رفقة المدير الفني البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو يعلم صعوبة الموقف نظراً لقوة يوفنتوس على ملعبه، لذلك يسعى للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تقربه أكثر من ميلان المتصدر ونابولي الوصيف، وإرسال رسالة قوية لجميع المنافسين.