اشحنها الآن مجانا شحن نقاط فورت نايت Fortnite 2021 بالخطوات الأندرويد وجهاز الكمبيوتر

شحن نقاط فورتنايت من أكثر ما يشغل العديد من لاعبي هذه اللعبة في جميع أنحاء العالم، حيث تعد من أفضل العاب الباتل رويال المنتشرة، حيث تحتوي اللعبة على العديد من التحديات للاعبين مما يجعلها من أكثر الألعاب تشويقا، وإثارة بين العاب الباتل رويال المنتشرة، فقد حققت هذه اللعبة انتشار واسعاً حيث قام باستخدامها أكثر من ثلاثمائة وخمسون لاعب في أول شهر سبتمبر الماضي، كما أعلنت المصادر المسؤولة عن اللعبة ان اللاعبين قد أمضوا أكثر من ثلاثة ونصف مليار ساعة، وذلك خلال شهر أبريل من هذا العام.

طريقة شحن نقاط فورتينت للاندرويد

يمكنك شحن فورتينت عن طريق عملة افتراضية تدعى v-bucks، وتمكن هذه العملة اللاعبين من شراء كل ما يحتاجونه داخل اللعبة، وذلك من خلال شحن حساب جوجل بلاي الخاص بك من خلال الخطوات التالية :

  • قم بشحن الرصيد الخاص بحساب جوجل بلاي الخاص بك من خلال بطاقتك الائتمانية.
  • بعد ذلك قم بفتح اللعبة،والدخول إلى الحساب الذي تريد شحنه بال v-bucks.
  • ثم قم بالضغط على(V-bucks) من داخل اللعبة، وقم بشراء الكمية التي ترغب بها.
  • وبعد ذلك قم باختيار طريقة الدفع التي ترغب بها سواء عن طريق الفيزا، أو أي طريقة أخرى من خلال حساب جوجل بلاي الخاص بك.

طريقة شحن نقاط فورتينت لجهاز الكمبيوتر

كما يمكنك شحن نقاط فورتينت لجهاز الحاسوب الخاص بك عن طريق شحن v-bucks بأكثر من طريقة كالآتي :

  • الشحن عن طريق pay pal :

قم بالدخول إلى موقع Epic game الخاص بجهاز الكمبيوتر، ثم قم بشحن الفي باكس بكل سهولة ويسرعن طريق الرصيد الموجود ببطاقة ال paypal الخاصة بك.

  • الشحن عن طريق بطاقة الائتمان :

قم بتسجيل الدخول إلى موقع Epic game الخاص بجهازك ثم قم بشراء النقاط التي تريدها من خلال الموقع، حيث يتيح الموقع خدمة الدفع والشراء ببطاقة الائتمان بكل سهولة ممكنة.

كما يمكنك استرداد ال v-bucks عن طريق الدخول الى موقع فورتنايت، ثم الدخول إلى الموقع الخاص ب الاسترداد، بعد ذلك قم بالضغط على كلمة استرداد لاسترداد المبلغ المدفوع.