تردد قناة زي الوان 2021 لمتابعة مسلسلاتك الهندية المفضلة HD على نايل سات

تردد قناة زي الوان 2021، إذا كنت من متابعي المسلسلات التركية والهندية المترجمة باللغة العربية فإن قناة زي الوان هي القناة الأفضل على الاطلاق لمتابعة كل ما هو جديد في الدراما التركية والهندية، وذلك على اعتبار أن هناك جمهور كبير يتابع المسلسلات الهندية التي تكون ذات محتوى مميز، وخاصه بعد ما أعلنت القناه عن إضافة مسلسلات جديدة بشكل حصري ومترجمة إلى اللغة العربية لجميع المشاهدين.

تردد قناة زي الوان 2021

استطاعت قناة زي الوان أن تحصل على شهرة واسعة بين مشاهدي التلفاز، وذلك منذ بداية انطلاقها في عام 2014، ومستمره حتى وقتنا الحالى فى اطلاق خدمتها الى المشاهدين، حيث تعمل على تغيير ترددها كل فترة من أجل مزيد من التطور في تقنيات الصوت والصورة، لتقديم المحتوي الترفيهي من المسلسلات الهندية المترجمة والتركية بشكل مجاني، إلى جانب البرامج الحصرية التي تعمل بها على تغطية كافه الأخبار والموضوعات العالمية.

ضبط تردد قناة زي الوان الجديد 2021 على نايل سات

ويمكن بسهولة الحصول علي بث قناة زي الوان الجديد على القمر الصناعي نايل سات عن طريق ضبط التردد علي الخطوات التالية بكل بساطة.

  • يتم زيارة القائمة الخاصة بجهاز الرسيفر.
  • ثم يرجي الضغط على البرمجة من الخيارات المتعددة على الشاشة.
  • يتم اختيار تفحص القنوات، ومن ثم يتم اختيار إضافة قنوات جديدة.
  • يتم إدخال التردد الخاص بالقناة وإضافة إسم القناة ومن ثم يتم تنزيل القناه بشكل تلقائي.
  • ادخل الاحداثيات التالية من أسم القناة زي الوان والتردد 11418، معدل الترميز 27500، معدل الاستقطاب عمودي، القمر الصناعي نايل سات وأخيراً معامل تصحيح الخطأ 5/6.