تردد قناة ليبيا الرياضية Libya Sport TV 2021 على النايل سات الجديد

تردد قناة ليبيا الرياضية يبحث الكثير من المواطنين عن تردد قناة ليبيا الرياضية الجديدة، التي تبث مباراة الفريقين المصري والليبي في إطار تصفيات مونديال 2022، التي ستقام في دولة قطر الصيف المقبل، باستخدام مؤشرات جوجل، و نتعرف عليك بالتفصيل من خلال السطور  وفيما يلي تقنية ومراحل تنزيل تردد قناة ليبيا الرياضية على التلفزيونات المنزلية لذا نستعرض  معكم من خلال موقعنا  المتميزة “كورة في العارضة” احدث  تردد لقناة ليبيا الرياضية التي ستنقل الحدث  الأهم في كرة القدم العربية والإفريقية اليوم في لقاء هام للغاية بين أبناء مصر وأبناء  ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

قناة ليبيا الرياضية

أفاد تلفزيون ليبيا أن مباريات المنتخب الليبي في تصفيات كأس العالم ستنتقل من المجموعة السادسة التي تضم مصر وليبيا والجابون وأنجولا.

ويتصدر المنتخب الليبي التصفيات برصيد 6 نِقَاط بعد جولتين، وسيواجه أحفاد الفراعنة في النهائي مساء اليوم الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

تردد قناة ليبيا الرياضية Libya Sport TV

ونقدم لكم أعزائي متابعي الوطن العربي تردد قناة ليبيا الجديدة وهو على النحو التالي حتى يتسنى للمشاهدين مشاهدة لقاء المنتخب الليبي ضد نظيره المصري في الجولة الثالثة من تصفيات المونديال التي ستبدأ في 9 مساء في ملعب برج العرب.

القمر الصناعي : النايل سات.

التردد : 12303:

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500

قد يشاهد المتابعون جميع مباريات القناة الليبية ومنشوراتها على شاشتها الرئيسية، وقد قامت المحطة ببث العديد من المباريات الدولية الكبرى في الماضي القريب، وكذلك مباريات الدوري الليبي ومباريات الفريق الليبي الأول لكرة القدم في جميع البطولات.

برصيد 6 نِقَاط، يتصدر المنتخب الليبي المجموعة السادسة في تصفيات القارة السمراء لكأس العالم 2022، يليه المنتخب المصري بـ 4 نِقَاط، والمنتخب الجابون بنقطة واحدة، والمنتخب الأنجولي بلا شيء.