” جنون الدهب بقيت بكام النهاردة ” أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 بكم سعر الذهب عيار 21 في الصاغة

شهدت أسعار الذهب انخفاضًا طفيفًا خلال تداولات اليوم حيث انخفض سعر الذهب من عيار 21 إلى ما يقارب أربع جنيهات، كما أن سعر أوقية الذهب قد انخفض بمقدار خمس دولارات في السوق المحلية والأسواق العالمية والانخفاض المفاجئ للذهب هذا يثير تعجب العديد من المستثمرين لأن هذا لا يحدث عادة بشكل متكرر في سوق المعدن الأصفر، والهبوط الذي يحدث في سعر الذهب خلال صباح اليوم لا يتضمن سعر المصنع من العيارات المختلفة، وفي هذا المقال سنتحدث عن جميع أسعار جرامات الذهب المختلفة.

سعر جرام الذهب اليوم

كل عيار من الذهب له سعر مختلف عن غيره ورغم أن أسعار الذهب موحدة إلا أن بعض الأنواع يكون سعر تشكيلها أكثر وفيما يلي جميع أسعار الذهب في تداولات اليوم:

  • أغلى نوع من الذهب وأعلاها جودة هو عيار 24 حيث وصل سعره اليوم إلى 880 جنيهًا وهو يشهد استقرارًا كبيرًا في سعره خلال هذا الأسبوع، ويحمل العيار 24 أكبر نسبة من الذهب حيث يبلغ مقدار الذهب فيه 99%.
  • الذهب من عيار 21 وهو أكثر أنواع الذهب انتشارًا في السوق المصرية سجل سعره اليوم 769 جنيهًا بانخفاض جنيهين عن تداولات الأيام الماضية.
  • عيار 18 من أكثر الأنواع التي يسهل تشكيل الذهب به كما أنه ينتشر بشكل كبير في الوجه البحر من مصر وسجل سعره اليوم 658 بانخفاض ثلاث جنيهات تقريبًا عن تداولات الأيام الماضية.

سعر أوقية الذهب وكيلو الذهب

  • يبلغ سعر كيلو الذهب اليوم 881 ألف جنيه وهو يتكون من ألف جرام من عيار 24.
  • أوقية الذهب تتكون من واحد وثلاثون جرامًا من الذهب عيار 24 وبلغ سعره اليوم 27283 جنيهًا.