حدث تردد قناة زي الوان 2021 نايل سات وتابع جميع المسلسلات الهندية الجديدة الآن

تردد قناة زي الوان 2021 نايل سات من أكثر الكلمات البحثية لي محرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة من اليوم، وذلك باعتبارها واحدة من أشهر القنوات المفضلة لدي الجمهور الذين يتابعون المسلسلات الهندية مترجمة باللغة العربية، حيث تعمل القناة علي تقديم محتوي فريد من نوعه من خلال توفير المسلسلات والأفلام الهندية مترجمة باللغة العربية وبتقنية عالية الجودة، وبالتالي قامت ادارة القناة مؤخراً بتحديث ترددها من أجل مزيد من المتابعة الحصرية، وجذب الجمهور من كل مكان في انحاء العالم.

تردد قناة زي الوان 2021 نايل سات

تخصصت قناة زي الوان في عرض المسلسلات الهندية الحصرية والتي تتناسب مع العادات والتقاليد العربية، وحظت بشهرة واسعة في السنوات الأخيرة بعدما حصدت المركز الأول في تقديم المسلسلات الهندية بترجمة باللغة العربية، وبدبلجة تتناسب مع جميع المتابعين، وإلي جانب ذلك تعمل القناة عي تقديم مسلسلات وأفلام جديدة بعد عرضها مباشرة علي التلفزيون الهندي، وتستمر القناة أيضا في تغظية مستمرة لاخبار بوليود والفنانين بصورة كاملة، ويمكن متابعة مسلسل مكانك في القلب هو القلب، وجودا أكبر ومسلسل نضال أمراة، وغيرها من المسلسلات المتنوعة.

ضبط تردد قناة زي الوان عبر النايل سات 2021

تحديث تردد قناة زي الوان اصبح سهل الآن من خلال توفير الاحداثيات التي تتطلب التقاط إشارة القناة من خلال الريسيفر الخاص بك عزيزي القارئ وهي علي النحو التالي.

  • ترددات قناة زي الوان 2021، القمر الصناعي نايل سات، التردد 11277، معدل الترميز 27500، معدل الاستقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • تردد قناة زي الوان 2021، القمر الصناعي عرب سات، التردد 12111، معدل الاستقطاب عمودي، معامل تصحيح الخطأ 3/4، معدل ترميز 27500.