تردد قناة زي الوان 2021 على النايل سات لمحبى الدراما الهندية Zee Alwan HD

تردد قناة زي الوان 2021 على النايل سات، يتردد الكثير من المتابعين علي البحث عن تردد قناة زي الوان الجديد علي القمر الصناعي نايل سات، عقب تحديثات جديدة تم إجراءها علي القناة من أجل عرض مزيد من المسلسلات الهندية مدبلجة باللغة العربية، لجميع المتابعين في الوطن العربي والشرق الأوسط، حيث هناك فئة كبيرة من مشاهدي التلفاز يتابعون المسلسلات الهندية وكل ما هو جديد في السينما الهندية، وعبر موقع كورة في العارضة نستعرض معكم خدمة جديدة من خدماتنا اليومية إلي القراء لاستقبال تردد قناة زي الوان 2021 بتقنية hd.

تردد قناة زي الوان 2021

وتقدم قناة زي الوان باقة مميزة من أحدث الأفلام والمسلسلات والبرامج الهندية التي تقوم من خلالها بعرض أخبار المشاهير وكل ما يخص الهند، كما تقوم بالتنويع في محتواها، حيث تنشر القناة كل فترة مجموعة من المسلسلات التي تنتمي إلي فئة الدراما أو الكوميديا أو الرومانسية وغيرها، وتحظي القناة بشهرة واسعة نتيجة نقلها كل ما يحترم العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمعات العربية، بدون أي تأثير سلبي عليها، وبالتالي فهي مناسبة للكبار والصغار، ومحتواها من النوع الترفيهي المتنوع فبالتالي هي ملجأ جميع المشاهدين للتسلية والمتعة.

تحديث تردد قناة زي الوان 2021 على جميع الاقمار الصناعية

ويمكنكم الآن متابعة قنوات زي الوان علي مدار 24 ساعة بدون توقف، بعد إطلاق بثها علي القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، وذلك من خلال ضبط احداثيات القناة علي الترددات التالية.

  • تردد قناة زي الوان على القمر الصناعي نايل سات، التردد 11418، معدل الترميز 27500، معدل الاستقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • تردد قناة زي الوان علي القمر الصناعي عرب سات، التردد 12111، معدل الاستقطاب عمودي، معامل تصحيح الخطأ 3/4، معدل ترميز 27500.