عاجل.. براءة سما المصري من تهمة سب وقذف مرتضى منصور

أعلنت محكمة القاهرة الاقتصادية عن براءة سما المصري من تهمة سب وقذف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، وذلك في القضية رقم 16 من مجمل القضايا المرفوعة ضدها من قبل مرتضى منصور  والتي انتهى بالتصالح.

براءة سما المصري

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية قد قررت سابقا معاقبة سما المصري بغرامة 100 ألف جنيه مع إيقاف التنفيذ في قضيتي سب وقذف رئيس نادي الزمالك السابق، بينما تنازل مرتضى منصور  عن 8 قضايا سب وقذف ضد سما المصري.

من جهة أخري رفضت المحكمة الاقتصادية استشكال سما المصري على الحكم الصادر بحبسها عام وتغريمها 100 ألف جنيه، في اتهامها بخدش الحياء العام والفسق والفجور.

يذكر أن محكمة القاهرة الاقتصادية كانت قد حددت جلسة اليوم ٢٥ سبتمبر للنطق بالحكم في دعوى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، ضد الراقصة الاستعراضية سما المصري، والتي يتهمها فيها بالسب والقذف عبر موقع التواصل الاجتماعي  قبل أن يتنازل وكيل مرتضى منصور نيابة عنه فى القضية أمام المحكمة.

الجدير بالذكر أن سما المصري قد تم اتهامها في 22 قضية سب وقذف وقضي بإدانتها في ثلاثة قضايا وحصلت على براءة في قضيتين، كما تم تغريما مع الإيقاف في 14 قضية بينما ما تزال 3 قضايا  قيد التحقيق، كما تقضى سما المصرى حكمًا بالحبس فى قضية سب وقذف ريهام سعيد.

وناشد  ودفاع سما المصري الاعلامية ريهام سعيد التنازل عن قضيتها ضد سما المصري والتى قضت فيها المحكمة الاقتصادية بالحبس لمدة سنة أشهر رأفة بها، كما طالب نقيب المهن التمثيلية الدكتور اشرف ذكي، بالتدخل وحل مشكلة سما المصري مع ريهام سعيد بلانتهاء من تلك القضايا بشكل نهائي.