طحنون بن زايد يظهر فى لقاء ودى مع ولى العهد السعودى وأمير قطر بمنطقة نيوم بالبحر الأحمر

تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة أثارت ضجة كبيرة بين رواد التواصل، والتي كان بها الأمير محمد بن سلمان مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد ومستشار الأمن الوطني الإماراتي الشيخ طحنون بن زايد، مما عملت على تفاعلات متنوعة للغاي ما بين المحبة والغضب المحلوظ، في حين ان الصورة أظهرت المحبة والترابط الشديد بينهم، وكان ذلك في جولة بمدينة شرم الشيخ.

صورة تجمع تيمم وبن سلمان طحنون

أكد مدير مكتب ولي العهد السعودي، المستشار بدر العساكر، أن الصورة تم التقاطها في البحر الأحمر بشرم الشيخ، وذلك على هامش لقاء كان بينهم، مما دعى الأمر على أخذ لقطة توثيقية في ملابس رياضية غير رسمية، مرتدين “شورت” وتي شيرت أو قميص قصير الكمين، موضحًا أنها كانت على هامش “لقاء ودي أخوي بالبحر الأحمر”.

ظهور الثلاثة في صورة

أنهى بيان القمة الخليجية في مدينة العلا في المملكة العربية السعودية، خلافًا اندلع منتصف 2017، بين السعودية والإمارات والبحرين، إضافة إلى مصر، مع قطر. ومنذ ذلك الحين، تبادل قادة هذه الدول الرسائل واللقاءات والزيارات في مناسبات مختلفة، وأصبح التعاون بينهم أكثر مما كان في الأول، والعلاقات التجارية والرياضية أصبحت وثيقة العهد بينهم، ويأتي ذلك التعاون بعد عقود كثيرة من الخلافات والابتعاد التي كان بينهم، حيث أنه ومن المفترض أن تشهد الفترة القادمة أخبار وتعاون سار في مصلحة الجميع.