عاجل.. ” فرعون مصري ” يقترب من العمل مع مورينيو في روما

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة مفاجأة مدوية تمثلت في إقتراب واحد من نجوم منتخب مصر للعمل في جهاز البرتغالي جوزيه مورينيو في فريق الكرة الأول بنادي روما البرتغالي.

عبدالستار صبري يقترب من العمل مع مورينيو

وقالت بعض الصحف الصادرة من العاصمة الإيطالية اليوم أن البرتغالي جوزيه مورينيو إستقر على تعيين المصري عبد الستار صبري في الجهاز الفني لفريق نادي روما الإيطالي.

قبل أن يخرج عبد الستار صبري نفسه ويتحدث عن إمكانية توليه منصب في الجهاز الفني لفريق نادي روما قائلًا :” بالفعل الأمور إقتربت من الحسم وسوف أتواجد قريبًا مع البرتغالي جوزيه مورينيو”.

وتابع المدرب العام السابق لمنتخب مصر للشباب :” تلقيت إتصالات بالفعل من بعض أفراد الطاقم المعاون للبرتغالي جوزيه مورينيو جميعهم أصدقاء لي من أجل إقناعي بضرورة السفر والإنضمام للطاقم الفني لفريق نادي روما”.

وواصل تصريحاته :” منذ إعتزالي كرة القدم كنت على تواصل مستمر مع مورينيو حتى الوقت الحالي وأنتظر إستخراج التأشيرة بالإضافة إلى إنهاء كافة الأوراق لحسم الأتفاق وكافة الأمور بشكل رسمي”.

وأنهى صبري تصريحاته :” بعد الإنتهاء من كل الأمور سوف أقوم بالأعلان عن التفاصيل في وسائل الإعلام وسعيد بتلك التجربة وأتمنى من الله تعالى أن يوفقني في المرحلة القادمة”.

عبدالستار صبري ومورينيو

عاجل.. " فرعون مصري " يقترب من العمل مع مورينيو في روما

وكان عبد الستار صبري قد تدرب تحت قيادة مورينيو حينما كان مدير فني لفريق نادي بنفيكا البرتغالي قبل أن يرحل ويكمل رحلة الأحتراف قبل الأعتزال.