Lebanon Lotto نتائج سحب اللوتو اللبناني 1936 اليوم الخميس 16 سبتمبر وارقام البطاقات الرابحة

في هذه الأيام شهدت محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل العالمي إقبال كبير من البحث عن عنوان نتائج السحب الخاص باللوتو اللبناني في يوم الخميس الذي يوافق 16 من شهر سبتمبر لعام 2021 وذلك للسحب رقم 1936.

حيث أنه سوف يتم إعلان النتائج الخاصة لسحب اليانصيب الوطني الموجود في لبنان على الهواء بشكل مباشر، وذلك على قناة الفضائية اللبنانية التي تقوم بنقل نتائج الخاصة بسحب اللوتو اللبناني من خلال بث مباشر و يقدمه الإعلامي زيد.

وسوف يتم إعلان النتائج الخاصة بسحب اللوتو الموجود في لبنان عن طريق سحب بطاقات والرقم الموجود يكون هو الفائز.

نتائج سحب اللوتو اللبناني 1936

تقوم إدارة اليانصيب الوطني اللبناني بتنظيم النتائج الخاصة لسحب اللوتو اللبناني وذلك في يوم الإثنين والخميس بشكل أسبوعي، حيث أنه سوف يتم إعلان النتائج والبطاقات الرابحة من خلال سحب اللوتري عن طريق البث مباشر أمام كافة المشاهدين، من خلال الشاشة الفضائية الموجودة في اللبنان التي تقوم بنقل حصري لجميع أحداث السحب.

والتي يقوم فيها المتسابقين بالاشتراك عن طريق شراء بطاقات سحب اللوتو اللبناني من المحلات التي يتم السماح فيها بشراء بطاقات وتذاكر اللوتو اللبناني، حيث يقوم المشاركون بالدخول في السحب بشكل مباشر عندما يقوموا بشراء البطاقات.

ويتم تنشيطها بشكل مباشر، ويقوم المتسابقون بالاستمرار فى الاشتراك بالسحب اللوتو اللبناني لمدة 4 أشهر من الممكن في هذه الفترة أن يقوم شخص بالربح أزيد من مرة.

رابط الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الخميس

كما يمكن أن يتم الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني من خلال الرابط الخاص بها، و ذلك اليوم الموافق الخميس 16 من شهر سبتمبر لعام 2021 وذلك للسحب ربقن 1936 والخطوات هي:

  • الانتقال إلى الموقع الخاص بسحب اللوتو اللبناني.
  • ثم يتم كتابة رقم البطاقة التابعة لسحب اللوتو اللبناني.
  • يتم النقر على خانة بحث حتى يتم معرفة النتائج.

ومن المعلوم أن النتائج الخاصة بسحب اللوتو في لبنان سوف يتم إعلانها اليوم وذلك في تمام الساعة السابعة مساء.