عاجل.. الأهلي يوافق على رحيل الهداف للدوري التركي

إقترب واحد من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

والتر بواليا يقترب من الرحيل عن النادي الأهلي

وقالت بعض المصادر الخاصة في تصريحات لموقع ” كورة في العارضة ” أن والتر بواليا لاعب النادي الأهلي إقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ولم ينجح المهاجم الكونجولي في تقديم أوراق أعتماده مع القلعة الحمراء وذلك من إنضمامه للفريق قادمًا من نادي الجونة في شهر يناير الماضي حيث شهدت الساعات الماضية تلقيه عرض من نادي مالاتيا سبور التركي للإنضمام إلى صفوفه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

ورفع بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تقريره الخاص للجنة الكرة بالقلعة الحمراء برئاسة محسن صالح وأكد موافقته على رحيل اللاعب خاصةً أنه لم ينجح في حجز مكان أساسي له في قلب الهجوم المركز الذي إنفرد به محمد شريف ونجح خلاله أن يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري.

بواليا أول اللاعبين الأجانب الراحلين عن الأهلي

بذلك يكون الكونجولي والتر بواليا هو أول اللاعبين الأجانب الراحلين عن الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حيث يسعى مسؤولو القلعة الحمراء في التخلص منه بالإضافة إلى الدولي النيجيري جونيور أجاي من أجل إفساح الطريق أمام تسجيل الثنائي الجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني بعد أن تم التعاقد معهما رسيمًا.