ماذا يحدث مع تريزيجيه.. مدرب أستون فيلا يفجر مفاجأة بشأن عودة تريزيجيه للملاعب

كشف دين سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا الإنجليزي، مفاجأة بشأن اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه وعودته إلى الملاعب مرة أخرى بعد الإصابة منذ شهور بقطع في الرباط الصليبي التي أبعدته على المستطيل الأخضر، حيث أكد المدرب أنه لا يفضل تحديد وقت زمني أمام اللاعب للعودة إلى الملاعب مرة أخرى للتعافي تماما من الإصابة.

وقال سميث خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام مضيفة نيوكاسل يوناتيد والذي سيقام غدا السبت ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي، أن فترة التعافي من الإصابة بقطع الرباط الصليبي تكون في حدود 9 أشهر، مشيرا إلى أنه لم يتحدد حتى الآن موعد عودة اللاعب المصري إلى الملاعب مرة أخرى ولا يمكن استعجال ذلك حتي يتعافي تماما من الإصابة.

Trezeguet suffers a knee injury against Liverpool
مدرب أستون فيلا يفجر مفاجأة بشأن عودة تريزيجيه

وأضاف المدير الفني لنادي أستون فيلا في تصريحات اليوم الجمعة أن اللاعب تريزيجيه “لقد أجرى جراحة في الركبة بعد الإصابة التي تعرض لها، وهو أمر يكون بحاجة في المعتاد إلى فترة تعافي تستمر 9 أشهر، ونحن لا نحب أن نضع إطار زمني محدد من أجل التعامل مع الإصابات، لكن هذه هو الموعد الزمني الطبيعي من أجل العودة، البعض يعود مبكرًا، والبعض الأخر يعود متأخر إلى حد ما”.

عودة تريزيجيه إلى التدريبات

وكان اللاعب محمود حسن تريزيجيه قد تعرض لإصابة قطع في الرباط الصليبي في شهر إبريل الماضي، وذلك يكون قد مر على إصابة اللاعب نحو 4 شهور، وعاد اللاعب من الإصابة بالجري على أرض الملعب ونشر النادي عودة تريزيجيه إلى التدريبات أمس الخميس.

ويسعى محمود حسن تريزيجيه إلى العودة إلى الملاعب مرة أخري، والمشاركة مع فريقه خلال العام الجاري، والاستعداد لبطولة أمم إفريقيا التي ستقام في الكاميرون شهر يناير المقبل.