mauribac نتائج بكالوريا 2021 موريتانيا || موريباك bac لوائح بكالوريا من وزارة التهذيب الوطني

يمكنكم الاستعلام الآن عبر mauribac عن لوائح نتائج بكالوريا في موريتانيا، حيث تقدم موريباك 2021 اللوائح من موقع وزارة التهذيب الوطني الموريتانية، فبعد ظهور النتائج للكنكور منذ أيام قليلة. وفرت الوزارة أخيراً النتائج لمرحلة الثانوية العامة بموريتانيا، ويمكن الاستعلام عنها بكل سهولة عبر الموقع الإلكتروني الذي سنوفره لكم الآن بالخطوات المبسطة.

mauribac نتائج بكالوريا 2021 موريتانيا

نوفر لكم لوائح البكالوريا بموريتانيا، وفي وقت سابق العام الماضي. أوضحت الوزارة أن قائمة العشرة الأوائل في مسابقة ختم الدروس الإعدادية لسنة 2020. تتضمن، الطالب عبدالله أمدو التيجاني صاو من مدرسة ثانوية الامتياز بولاية نواكشوط الجنوبية. كما أوضحت أن الطالبة زينب محمد سيدي. باب من مدرسة ثانوية الامتياز تفرغ زينة بولاية نواكشوط الغربية. ثم الشيخ علي محمد من ثانوية الإمتياز في ولاية.

وتابعت الوزارة في بيانها، إن الطالب التالي في نتائج بريف هو محمد المهدي الهادي حامد من ثانوية الامتياز تفرع زينة بولاية نواكشوط الغربية. ومريم محمدن الياي بمدرسة تفرغ زينة بنواكشوط. وبحسب البيان، فإن الطالب يوسف عمر عبدي من نواكشوط الشمالية، ونور الدين أحمد امبيريك من مدرسة أجيال المستقبل تيارت ولاية نواكشوط الشمالية، وأم كلثوم محمد لقظف.

موريباك 2021 mauribac bac

يمكننا الاستعلام عن نتائج بكالوريا في موريتانيا بكل سهولة عن طريق الخطوات الآتية:

  • الدخول للموقع الإلكتروني، رابط موقع النتائج.
  • كتابة البيانات الشخصية الخاصة بالطالب.
  • الضغط علي بحث للحصول علي اللوائح.