’’رباعية للأهلي’’ ملخص الاهلي والمصري HD|| نتيجة مباراة الأهلي في الدوري المصري اليوم 20-8-2021

نتيجة الاهلي والمصري البورسعيدي اليوم، الأسبوع 32 من الدوري المصري الممتاز يشهد ملحمة كروية كبيرة، حيث سيلتقي لاعبي القلعة الحمراء مع لاعبي البورسعيدي في محاولات بائسة وأخيرة لمحاولة العودة لصدارة الدوري. لكن الزمالك لديه لقاء سهل أمام سيراميكا كليوباترا اليوم وهو ما سيجعل فرصة المارد قليلة، ملخص مباراة الأهلي والمصري يلا كورة.

ملخص مباراة الاهلي والمصري اليوم

نقدم لكم يلا كورة نتيجة الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم في الدوري المصري 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الجمعة 20 من أغسطس 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش. كما سينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر. وسيكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. وسيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. كما سيكون بتمام الساعة العاشرة بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المصري ضد الأهلي اليوم

يمكن متابعة ملخص ماتش الاهلي الآن، وذلك عبر القناة المفتوحة قناة أون تايم سبورت المجانية، والتي يمكن الحصول عليها من خلال التردد المرفق إليكم الآن علي القمر الصناعي النايل سات ON Time Sports 1 HD، ويعلق علي المباراة محمد الكواليني، والتردد كالآتي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز
تايم سبورت نايل سات 11861 27500

جدير بالذكر أن هذا اللقاء سيكون قوي، لما تابعناه من لقاءات قوية امس، ورأينا كيف تمكن الزمالك من الفوز ضد الاتحاد السكندري، وعاد للصدارة من جديد، وهو ما يجعل الدور المصري علي أشده في المنافسة.

نتيجة الاهلي والمصري البورسعيدي

نتيجة الأهلي والمصري يلا كورة. اللقاء الذي يضع عليه معظم جمهور القلعة الحمراء أماله. فمن الممكن أن تحدث معجزة وتعود فرصة الفوز بالدوري من جديد، لهذا ستكون واحدة من أقوى مباريات البطولة.

ملخص الاهلي الآن. يلتقي الأحمر مع خصمه البورسعيدي في لقاء أسطوري وحاسم. وبعد تعرقل المارد مؤخراً، أصبح هدفه هو الحصول علي فرصة من أجل الصدارة بأي طريقة. وسيكون مهمته هي الفوز بأكبر قدر من الأهداف. وأن يخسر الزمالك الذي حصل علي صدارة ترتيب الدوري المصري مؤخراً بفارق ليس بهين بتعرقل الأحمر.

ملخص الاهلي والمصري اليوم

أهلي 4-2 مصري

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وبداية شوط المباراة الأول وسط أجواء حماسية كبيرة في هذه الليلة الحافلة وصراع علي صدارة الدوري بين الندين.
  • اللقاءين ينطلقان في نفس التوقيت. أهلي ومصري بورسعيدي، وعلي الجانب الأخر الزمالك وسيراميكا كليوباترا في ظل مباريات الجولة 32 من البطولة.
  • صلاح محسن سجل أول أهداف الأهلي اليوم في الدقيقة 9 من شوط المباراة الأول، والتقدم أحمر من الدقائق الأولي.
  • عمر كمال يسجل هدف التعادل في الدقيقة 29 من اللقاء في الشوط الأول، وتشتعل المباراة مبكراً.
  • طاهر محمد طاهر يسجل ثاني اهداف الاهلي الآن، وتصبح المباراة في صراع تهديفي كبير.
  • أحمد رفعت يسجل هدف التعادل للمصري من ركلة جزاء في دقيقة 41 بالشوط الأول.
  • حسين الشحات يتقدم للأهلي مرة أخري، وذلك قبل نهاية الشوط الأول بثواني بسيطة.
  • اقتراب المباراة من نهايتها، وتظل الغلبة للأحمر، والزمالك متعادل علي الجانب الأخر ومن الممكن أن يخسر نقطتين.
  • سجل محمود كهربا رابع أهداف الأهلي اليوم، وذلك في الدقيقة 80 من الشوط الثاني للمباراة، ويضمن الفوز.
  • جاء علي الجانب الأخر هدف الفوز للزمالك، وبهذا يعود لفارق الأربعة نقاط من جديد بهذا الفوز، وتصبح الأمور أصعب علي الأحمر المصري.