’’الدوري بيروح’’ ملخص مباراة الاهلي HD|| نتيجة الاهلي وطلائع الجيش اليوم 17-8-2021

ملخص مباراة الاهلي وطلائع الجيش يلا كورة لايف، al ahly ، يلتقي لاعبي القلعة الحمراء أمام خصمهم الليلة وذلك علي ستاد الجيش بالسويس. وسيكون لقاء تاريخي في حالة فوز المارد. وانتظار تعادل أو خسارة الزمالك أمام وادي دجلة. والذي سيتم لعبه في نفس التوقيت لهذه المباراة في مباريات اليوم. الدوري المصري الممتاز، نتيجة الاهلي وطلائع الجيش اليوم.

ملخص الاهلي وطلائع الجيش

نقدم لكم يلا كورة نتيجة الأهلي ضد طلائع الجيش اليوم في الدوري المصري 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الثلاثاء 17 من أغسطس 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة العاشرة بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش ضد الأهلي

يمكن متابعة نتيجة ماتش الاهلي الآن، وذلك عبر القناة المفتوحة قناة أون تايم سبورت المجانية، والتي يمكن الحصول عليها من خلال التردد المرفق إليكم الآن علي القمر الصناعي النايل سات ON Time Sports 1 HD، ويعلق علي المباراة بلال علام، والتردد كالآتي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز
تايم سبورت نايل سات 11861 27500

جدير بالذكر أن هذا اللقاء سيكون قوي، لما تابعناه من لقاءات قوية امس، ورأينا كيف تمكن الزمالك من الفوز ضد الاتحاد السكندري، وعاد للصدارة من جديد، وهو ما يجعل الدور المصري علي أشده في المنافسة.

نتيجة مباراة الاهلي وطلائع الجيش

نتيجة الاهلي وطلائع الجيش اليوم، مشاهدة ماتش الأهلي مباشر في لقاء ناري. وقد أعلن موسيماني استعداد لاعبي فريق القلعة الحمراء لهذه المباراة الهامة، والتي سيعمل علي تقديم كل ما لديه خلالها.

ملحمة كروية كبيرة الليلة، يخوضها لاعبي المارد الأحمر في مواجهة الطلائع، وعلي الجانب الأخر يلعب الزمالك ضد وادي دجلة في لقاء كبير أيضاً، وستكون هذه اللقاءات حاسمة في تحديد مصير الدوري المصري، وسيمكننا التعرف عليها الليلة وعلي تفاصيلها عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، ويمكننا التعرف علي صاحب الصدارة، وهل سيفعلها المارد ويتصدر لو تعثر الزمالك أم لا.

ملخص الأهلي ضد وطلائع الجيش

أهلي 0-0 الطلائع

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وبداية قوية لشوط المباراة الأول وسط أجواء حماسية وكبيرة في ليلة نارية من ليالي الدوري المصري الممتاز لجمهور القطبين الكبيرين.
  • الضغط متبادل من الفريقين في بداية اللقاء. والأحمر يميل للتسجيل من الدقائق الأولي، لكن بدون أي تسجيل حتي الآن، وعلي الجانب الآخر بدأ ماتش الزمالك اليوم.
  • نهاية شوط المباراة الأول بتعادل سلبي في كلا المبارتين. واستراحة قصيرة ليتم استكمال شوط المباراة الثاني.
  • الاستراحة قد انتهت، وبداية شوط اللقاء الثاني، واستعداد قوي من كلا الجانبين لبداية مباراة قوية خلال الثواني التالية بالشوط الثاني.
  • الأحمر يضغط بكل قوة، وهو ما يجعله مؤهل للفوز أمام خصمه، وسيحصل علي ثلاثة نقاط تعزز موقفه في ترتيب الدوري المصري الممتاز.
  • مروان حمدي سجل أول أهداف الزمالك اليوم، وذلك في الدقيقة 59 من شوط المباراة الثاني، بينما الأهلي ما زال متعادل.
  • المباراة تقترب من نهايتها، والأهلي يضغط بكل قوة في اللقاء الخاص به أمام طلائع الجيش، لكنه لم يتمكن من التقدم حتي الآن.
  • نهاية لقاء الزمالك بالفوز، وينفرد بالصدارة بدون منازل، وذلك بعد تعادل الأهلي وخسارة نقطتين جديدتين الليلة.