’’الأبيض خلصها’’ ملخص الزمالك وادي دجلة HD|| نتيجة مباراة الزمالك صاحب الدوري المصري بلا منازع

ملخص الزمالك وادي دجلة اليوم، يلعب الأبيض لقاء قوي الليلة في إطار مباريات الدوري المصري 2021 الأخيرة. فبعد أن تعثر الأهلي أمام الاسماعيلي خلال لقاءه القبل الأخير، جعل القلعة البيضاء تنفرد بالصدارة بفارق نقطتين. لهذا يعمل الفريق علي الحفاظ علي كل المباريات الماضية ليتمكن من حصد الدوري. ويمكننا متابعة نتيجة مباراة الزمالك يلا كورة الآن، كما سنتابع ماتش الأهلي في نفس الوقت ملخص الاهلي وطلائع الجيش اليوم.

ملخص مباراة الزمالك وادي دجلة اليوم

نقدم لكم يلا كورة نتيجة الزمالك ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الثلاثاء 17 من أغسطس 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة العاشرة بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

القنوات الناقلة لمباراة وادي دجلة ضد الزمالك اليوم

يمكن متابعة نتيجة ماتش الزمالك الآن، وذلك عبر القناة المفتوحة قناة أون تايم سبورت المجانية، والتي يمكن الحصول عليها من خلال التردد المرفق إليكم الآن علي القمر الصناعي النايل سات ON Time Sports 2 HD، ويعلق علي المباراة مؤمن حسن، والتردد كالآتي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز
تايم سبورت نايل سات 11861 27500

جدير بالذكر أن هذا اللقاء سيكون قوي، لما تابعناه من لقاءات قوية الماضية، ورأينا كيف تمكن الزمالك من الفوز ضد الاتحاد السكندري والاسماعيلي، وعاد للصدارة من جديد، وهو ما يجعل الدور المصري علي أشده في المنافسة.

ملخص الزمالك وادي دجلة اليوم

ملخص الزمالك يوتيوب يلا كورة، لقاء ناري ينتظرنا في مباريات اليوم. ضمن واحد من أخر اللقاءات الحاسمة في دوري مصر للعام 2021، وسنتعرف هل سيتمكن لاعبي القلعة الحمراء من العودة للصدارة والحصول علي الدوري أم لا.

نتيجة الزمالك الآن، ملحمة كروية كبيرة، ستحدد صاحب الصدارة. وهل سيتعثر لاعبي الأبيض أمام خصمهم القوي وادي دحلة، أم سيستمرون في الفوز ليظلوا في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز 2021، وسيمكننا التعرف علي صاحب اللقب خلال أيام قليلة. والذي سيقوم بتحديده عدة المباريات القليلة القادمة. ولقاء الليلة يعتبر من أهم اللقاءات لكلا الفريقين في تحديد المصير.

ملخص الزمالك ووادي دجلة اليوم

زمالك 1-0 دجله

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وبداية قوية لشوط المباراة الأول وسط أجواء حماسية وكبيرة في ليلة نارية من ليالي الدوري المصري الممتاز لجمهور القطبين الكبيرين.
  • الضغط متبادل من الفريقين في بداية اللقاء. والأبيض يميل للتسجيل من الدقائق الأولي، لكن بدون أي تسجيل حتي الآن، وعلي الجانب الآخر بدأ ماتش الاهلي اليوم.
  • نهاية شوط المباراة الأول بتعادل سلبي في كلا المبارتين. واستراحة قصيرة ليتم استكمال شوط المباراة الثاني.
  • انتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين. كنا قد رأينا لقاء أول ناري في شوط المباراة البدائي، والذي كان خلاله هجمات متبادلة، لكن بدون أية أهداف.
  • انتهت الاستراحة، وانطلق شوط المباراة الثاني. الضغط ما زال للأبيض، وقفشة يسدد بقوة. لكن لم يحالفه الحظ ليسجل التقدم.
  • هدف لصالح الزمالك مع بداية الشوط الثاني، لكن تم إلغاءه من حكم المباراة.
  • مروان حمدي سجل أول أهداف الزمالك الآن، وهذه المرة يتم احتسابه رسمي.
  • نهاية المباراة، وتصبح نتيجة الاهلي وادي دجلة هدف دون رد.