’’تعثر للأهلي’’ ملخص الاهلي وطلائع الجيش HD|| نتيجة مباراة الأهلي اليوم 17-8-2021

ملخص الاهلي وطلائع الجيش اليوم، يلتقي لاعبي القلعة الحمراء أمام الطلائع علي ملعب ستاد الجيش بالسويس. وستكون المباراة مهمة للغاية لأنه لم يتبقى سوى لقاءات معودة في الدوري المصري الممتاز 2021، ومع تعثر المارد الأحمر أمام الدراويش بالتعادل في لقاءهم الأخير. قد تراجعوا بنقطتين عن الصدارة ليفسحوها للزمالك، الذي سنتابعه اليوم وهو يلتقي مع وادي دجلة. نتيجة مباراة الأهلي يلا كورة.

ملخص مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم

نقدم لكم ملخص الأهلي ضد طلائع الجيش اليوم في الدوري المصري 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الثلاثاء 17 من أغسطس 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة العاشرة بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش ضد الأهلي اليوم

يمكن متابعة نتيجة ماتش الاهلي الآن، وذلك عبر القناة المفتوحة قناة أون تايم سبورت المجانية، والتي يمكن الحصول عليها من خلال التردد المرفق إليكم الآن علي القمر الصناعي النايل سات ON Time Sports 1 HD، ويعلق علي المباراة بلال علام، والتردد كالآتي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز
تايم سبورت نايل سات 11861 27500

جدير بالذكر أن هذا اللقاء سيكون قوي، لما تابعناه من لقاءات قوية امس، ورأينا كيف تمكن الزمالك من الفوز ضد الاتحاد السكندري، وعاد للصدارة من جديد، وهو ما يجعل الدور المصري علي أشده في المنافسة.

نتيجة الاهلي وطلائع الجيش اليوم

ملخص الاهلي وطلائع الجيش الآن. ستكون فرصة أخيرة في مباريات اليوم للأهلي. حيث سيسعى للحصول علي ثلاثة نقاط جديدة، وذلك علي أمل تعثر الزمالك أمام وادي دجلة اللذان سيلتقيا في نفس التوقيت.

نتيجة الاهلي الآن، ملحمة كروية كبيرة، ستحدد صاحب الصدارة. وهل سيتعثر لاعبي الزمالك أمام خصمهم القوي وادي دحلة، أم سيستمرون في الفوز ليظلوا في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز 2021، وسيمكننا التعرف علي صاحب اللقب خلال أيام قليلة. والذي سيقوم بتحديده عدة المباريات القليلة القادمة. ولقاء الليلة يعتبر من أهم اللقاءات لكلا الفريقين في تحديد المصير.

ملخص ماتش الأهلي ضد وطلائع الجيش

أهلي 0-0 الجيش

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وبداية قوية لشوط المباراة الأول وسط أجواء حماسية وكبيرة في ليلة نارية من ليالي الدوري المصري الممتاز لجمهور القطبين الكبيرين.
  • الضغط متبادل من الفريقين في بداية اللقاء. والأحمر يميل للتسجيل من الدقائق الأولي، لكن بدون أي تسجيل حتي الآن، وعلي الجانب الآخر بدأ ماتش الزمالك اليوم.
  • انتهي شوط المباراة الأول بالتعادل، وذلك في كلا المبارتين، بخصوص الأهلي والزمالك الليلة.
  • انتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين. كنا قد رأينا لقاء أول ناري في شوط المباراة البدائي، والذي كان خلاله هجمات متبادلة، لكن بدون أية أهداف.
  • انتهت الاستراحة، وانطلق شوط المباراة الثاني. الضغط ما زال للمارد الأحمر، وقفشة يسدد بقوة. لكن لم يحالفه الحظ ليسجل التقدم.
  • جاء علي الجانب الآخر. هدف لصالح الزمالك مع بداية الشوط الثاني، لكن تم إلغاءه من حكم المباراة.
  • نهاية المباراة، وتصبح النتيجة تعادل سلبي، ويخسر الأهلي نقطتين جديدتين، ويحرمانه من الوصول لحلمه.