حدث تردد قناة زي الوان لمشاهدة أفضل المسلسلات الهندية المدبلجة

تردد قناة زي الوان القناة التي تحظي بشعبية كبيرة للغاية في العالم العربي، حيث تقوم القناة بعرض مجموعة مميزة من المسلسلات الهندية التي يعشقها الكثير من محبي المسلسلات الهندية، فمنذ انطلاق القناة للمرة الأولي وهي تعرض مجموعة مميزة من المسلسلات علاوة على عرض مجموعة مميزة من البرامج، وقد قامت القناة مؤخرا بتعديل التردد الخاص بها من أجل ضمان جودة أفضل للجماهير، فدعونا نتعرف على التردد الجديد الخاص بالقناة.

تردد قناة زي الوان

تردد قناة زي الوان القناة التي انطلقت في عام 2012م، وهي تتبع مجموعة قنوات زي الهندية والتي تتعدد البرامج والمجالات التي يتم عرضها من خلال القناة.

وقد قامت زي ألوان مؤخرا مثل معظم القنوات الفضائية بتحديث التردد الخاص بها، والغرض من تحديث التردد هو الوصول إلى جميع المشاهدين بجودة أفضل من ذي قبل، مع منع التقطيع أثناء متابعة البرامج والمسلسلات، وتوجد مئات المسلسلات المميزة التي يتم بثها من خلال شاشة القناة.

ويمكنكم متابعة البث الخاص بالقناة عن طريق ضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم على تردد 11277 أفقي بمعدل ترميز 27500 على القمر الصناعي النايل سات.

البرامج التي تعرض على القناة

لا تتوقف البرامج التي تعرض على القناة على حد المسلسلات الهندية فقط، وإنما تقوم القناة بعرض العديد من المسلسلات العربية والبرامج المميزة التي تجذب المشاهدين إليها بصورة كبيرة للغاية، ومن ضمن المسلسلات التي يتم عرضها على شاشة القناة مسلسل البيت الكبير.

وكذلك برنامج snl بالعربي وهو من البرامج المصرية الكوميدية التي يقدمها مجموعة من الشباب الموهوب، ومن ضمن المسلسلات الهندية المميزة التي تعرض على شاشة القناة مسلسل زوجتي السمينة، وهناك مئات المسلسلات الأخرى المميزة التي تعرض على شاشة القناة.

فإذا أردتم مشاهدة أفضل المسلسلات الهندية كل ما عليكم فعله هو ضبط تردد قناة زي الوان على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم.