عاجل.. إصدار الحكم في قضية سما المصري ومرتضي منصور اليوم بالمحكمة

أقرت محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري لعام 2021، تأجيل النظر في قضيتين جديدتين من مرتضى منصور، والذي كان يشغل منصب رئيس نادي الزمالك سابقاً، والتي تم اتهام سما المصري فيها بسب وقذف مرتضى منصور، حيث تم حجز القضية للحكم بجلسة السابع والعشرين من يوليو المقبل، ولقد قامت من قبل المحكمة بتأجيل المحاكمة في قضية ثالثة لجلسة يوم الرابع عشر من شهر يوليو الحالي، إضافة إلى إخلاء سبيل المتهمة سما المصري، إن لم تكن محبوسة على ذمة قضايا أخرى، ولكنها بالطبع محبوسة على ذمة قضية أخرى وهي التحريض على الدعارة ونشر الفسق والفجور، كما أنها متهمة في قضية أخرى وهي سب المذيعة ريهام سعيد.

إصدار الحكم في قضية سما المصري ومرتضى منصور اليوم بالمحكمة

  • أقرت اليوم الثلاثاء السابع والعشرين من شهر يوليو 2021 المحكمة الاقتصادية جنح القاهرة بالتأجيل في استئناف الحكم ببراءة سما المصري من اتهامها في القضية التي أقيمت ضدها من المذيعة ريهام سعيد.
  • حيث أتهمت سما المصري بسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإساءة استخدام المواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت المحكمة بتأجيل الحكم لجلسة 15 أغسطس المقبل.

قضايا سما المصري

  • قام مرتضى منصور بإقامة 8 دعاوى قضائية لسما بتهمة سبه على السوشيال ميديا، وأنها تقوم بالتشهير به، ولقد كشف أشرف ناجي محامي سما أنه تم تغريمها بمبلغ 100 ألف جنيه، حيث وصف ردة فعلها عندما علمت بذلك.
  • كما أن الإعلامية المذيعة ريهام سعيد أقامت أيضاً 3 دعاوى قضائية ضد سما المصري ولنفس الأسباب المذكورة سابقاً، حيث أنه قد تم تأجيل الحكم في الدعوى الأخيرة وهي استئناف حكم براءة سما المصري من القضية.