تردد قناة ام بي سي مصر الجديد على نايل سات 2021

إم بي سي مصر من القنوات التي تقوم بعرض الكثير من المسلسلات والبرامج الهامة التي يحبها الكثيرين من الشعب المصري بشكل خاص، كما أن لها سمعة ذائعة في الكثير من الدول العربية والشرق الأوسط بشكل عام، كما أنه تقوم بعرض الكثير من المحتويات الجريئة والمعبرة، ولكنها أخلاقية إلى حد بعيد، كما أنها لها الكثير من متابعيها ومتابعي القنوات الأخرى الذين انضموا لها وذلك لما تقوم بعرضه من محتويات متميزة، والتي تتناسب مع جميع فئات المجتمع العمرية، والتي تحرص دائماً فيها على تجديد المحتوى، وتناغمه الشديد مع الأطفال والكبار، حتى يتسنى للآباء الاطمئنان على أبنائهم وهم يتابعون المحتوى الذي تقوم قنوات إم بي سي بتقديمه، وبالتالي فإننا لابد من التعرف على تردد قناة إم بي سي مصر حتى يستطيع مشاهديها التثبت منه، وضبط القناة على التردد الصحيح.

تردد قنوات إم بي سي مصر

  • حيث يعرض البث الخاص بقنوات إم بي سي مصر على القمر الصناعي النايل سات، على التردد 11470، أو التردد 12105، عمودي، كما أن معدل تصحيح الأخطاء 5/6، ومعامل الترميز هو 27500.
  • كما يوجد تردد قناة إم بي سي مصر 2 على النايل سات أيضاً، بتردد 16556، مع معدل ترميز 27500، أفقي، ومعامل تصحيح الأخطاء 4/3، حيث أن بث القناة دائماً يكون مفتوح، أي أنها قنوات غير مشفرة.

مميزات قناة إم بي سي مصر

  • ومن المعروف أن قناة إم بي سي مصر لا تشفر قنواتها، وبالتالي فإن لها الكثير من الجمهور المتميز كما أنها قناة متميزة ودائماً ما تقدم الكثير من البرامج الهامة، والتي يتعلم منها الأشخاص، كما أنها تعرض برامج للأطفال.
  • فمن الجدير بالذكر أن قنوات إم بي سي مصر تقوم بعرض محتوى يتناسب مع الفئات العمرية الصغيرة، والتي دائماً ما تعبر عن الأطفال، وتقوم بتعليمهم الكثير من المعلومات الهامة والأساسية في حياتهم.