“حقيقة ولا إشاعة”.. أعرف الأن حقيقة طرح شقق لمحدودي الدخل هذا الشهر إبريل 2024 .. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على حقيقة طرح شقق سكنية لمحدودي الدخل هذا الشهر، حيث انتشرت في الآونة الأخيرة أخبار عبر المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي تفيد بإعلان صندوق الإسكان الاجتماعي عن إطلاق وحدات سكنية جديدة ضمن المبادرة الرئاسية المعروفة بإسكان الفقراء كل المصريين والذي يستهدف فئات من ذوي الدخل المحدود. ويشير هذا الخبر إلى أن هذه الوحدات متاحة للتطبيق خلال الفترة الزمنية الحالية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

 

اكتشف حقيقة طرح الشقق لذوي الدخل المنخفض هذا الشهر

"حقيقة ولا إشاعة".. أعرف الأن حقيقة طرح شقق لمحدودي الدخل هذا الشهر إبريل 2024 .. إليكم التفاصيل!!
حقيقة طرح شقق لمحدودي الدخل هذا الشهر إبريل 2024

نفت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق دعم الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، الشائعات التي تم تداولها مؤخرًا حول إطلاق وحدات سكنية جديدة لذوي الدخل المحدود. وأكدت أن هذه المعلومات غير صحيحة، وأوضحت أنه لم يتم الإعلان عن أي وحدات للحجز في الوقت الحالي. وأشارت إلى أن الصندوق لا يعتزم إصدار أي إعلانات جديدة خلال الفترة الحالية.

 

أعرف الآن أين يتم تقديم الوحدات الجديدة

 

حيث تناقلت مواقع مصرية أنباء عن إعلان وزارة الإسكان، عبر صندوق الإسكان الاجتماعي، عن إتاحة وحدات سكنية لذوي الدخل المحدود في بعض المحافظات. ونبهت مي عبد الحميد المواطنين في بيان رسمي إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر، مشددة على ضرورة الاعتماد على المصادر الرسمية للحصول على المعلومات الصحيحة سواء عن طريق الموقع الإلكتروني. البريد الإلكتروني للصندوق أو صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي أو مراكز خدمة العملاء أو الخط الساخن المخصص للاستفسارات.

 

وللحصول على آخر المعلومات والمستجدات، يمكن للمستخدمين الاستفادة من بوابات الصندوق الإلكترونية المتاحة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، أو التواصل مباشرة مع مراكز خدمة العملاء، أو زيارة أحد مراكز خدمة العملاء المنتشرة في المدن ومديريات الإسكان للحصول على المساعدة.